كريستيانو وأسينسيو يقودان الملكي لمواجهة إسبانيول

مدريد - متابعة عناوين

يبحث ريال مدريد الإسباني عن تحقيق أول انتصار له في (سانتياجو برنابيو)، خلال النسخة الجارية من بطولة الدوري، بعدما فشل في تحقيق أي فوز خلال 3 مباريات سابقة، حينما يستضيف إسبانيول، عند الساعة (9:45) مساء اليوم الأحد (الأول من أكتوبر 2017م) بتوقيت مكة المكرمة، لحساب الجولة السابعة من الليجا.

وذكرت صحيفة (آس) الإسبانية، أن ريال مدريد لعب 3 مباريات في الدوري الإسباني على ملعبه (سانتياجو برنابيو) وسدد 67 كرة على المرمى دون تسجيل سوى 3 أهداف فقط من توقيع ماركو أسينسيو أمام فالنسيا في الجولة الثانية ولوكاس فاسكيز ضد ليفانتي في الأسبوع الثالث، ما تسبب في غضب جماهير الفريق.

ويعول المدير الفني للملكي الفرنسي زين الدين زيدان، على ثنائية كريستيانو رونالدو وماركو أسينسيو لكسر العقدة وتحقيق الانتصار وإرضاء جمهور سانتياجو برنابيو الغاضب.

وأشارت الصحيفة، إلى أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف الملكي، لم يتمكن من تسجيل أي هدف في الدوري الإسباني خلال مباراتين لعبهما بعد عودته من الإيقاف، رغم أنه يقدم مستوى مميز مع فريقه في دوري أبطال أوروبا وهز الشباك 4 مرات في لقائين.

وأوضحت الصحيفة أن إسبانيول فشل في تحقيق الانتصار في 3 جولات قبل أن يحقق انتصارين وتعادل في الجولات الثلاث التالية ويحاول الخروج دون خسارة في هذه المباراة.

وأكدت الصحيفة أن ريال مدريد يعاني في المباراة من إصابات عديدة آخرها غياب داني كارفاخال والويلزي جاريث بيل، ما يعني إمكانية الاعتماد على أشرف حكيمي في الجهة اليمنى أو قيام فاسكيز بهذا الدور.

ولن يشارك الفرنسي كريم بنزيمة والبرازيلي مارسيلو والكرواتي ماتيو كوفاسيتش وخيسوس فاييخو بسبب الإصابة.

ويمتلك ريال مدريد 11 نقطة في المركز السادس بفارق 7 نقاط عن المتصدر برشلونة، فيما يحتل إسبانيول المركز 13 برصيد 8 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *