يونايتد يقسو على كريستال بالاس برباعية وينفرد بالصدارة

لندن - متابعة عناوين

انفرد فريق مانشستر يونايتد، مؤقتا بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد فوزه بسهولة على ضيفه كريستال بالاس 4 /صفر اليوم السبت (30 سبتمبر 2017م)، ضمن المرحلة السابعة من المسابقة.

وفي مباريات أخرى فاز توتنهام على مضيفه هيديرسفيلد 4 / صفر وستوك سيتي على ساوثهامبتون 2 1/ وويستهام يونايتد على سوانسي سيتي /1صفر وتعادل وست بروميتش البيون مع واتفورد 2 2/ وبورنموث مع ليستر سيتي سلبيا.

وعلى ملعب (اولد ترافورد) حسم مانشستر الفوز دون عناء حيث تقدم الإسباني خوان ماتا بهدف في الدقيقة الثالثة وتكفل لاعب الوسط البلجيكي مروان فيلايني بتسجيل الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 35 و49 قبل أن يختتم البلجيكي روميلو لوكاكو التسجيل في الدقيقة .86

رفع مانشستر رصده إلى 19 نقطة في الصدارة بفارق ثلاث نقاط أمام أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي والذي يلتقي في وقت لاحق اليوم مع مضيفه تشيلسي حامل اللقب.

وتزايدت أوجاع كريستال بالاس حيث ظل الفريق بلا رصيد من النقاط في المركز العشرين الأخير بعد تعرضه للهزيمة السابعة على التوالي.

وخسر كريستال للمرة الثالثة على التوالي تحت المدير الفني السابق للمنتخب الإنجليزي قيادة روي هودجسون، بعد الخسارة أمام ساوثهامبتون صفر1/ وأمام مانشستر سيتي صفر.5/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *