الوزير كرّم الزميل الشيباني

وزير الداخلية يشهد تخريج الدفعة 46 من كلية الملك فهد

جدة - متابعة عناوين

شهد وزير الداخلية، الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف، مساء الأربعاء (27 سبتمبر 2017م)، حفل تخريج الدفعة (46) لكلية الملك فهد الأمنية من طلبة الدورة التأهيلية للضباط الجامعيين، وطلبة الدفعة الثانية من البرنامج الأكاديمي الأمني للابتعاث الخارجي، وذلك في استاد الأمير نايف بمقر الكلية في الرياض.

وهنأ مدير كلية الملك فهد الأمنية اللواء سعد عبد الله الخليوي، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، الأمير محمد بن سلمان ووزير الداخلية، بمناسبة الذكرى السابعة والثمانين للاحتفاء بتوحيد المملكة على يد الملك المؤسس عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود -رحمه الله -.

واستعرض الخليوي خطة كلية الملك فهد الأمنية لمواكبة المستجدات من خلال تنفيذها لعددٍ من البرامج لتطوير الأداء، مشيراً إلى أن الكلية تقيم سنويا ثلاثة برامج لتأهيل ضباط المستقبل لتغطية جميع المتطلبات الأمنية لقطاعات وزارة الداخلية وأمن الدولة.

وبين أن الكلية أنشأت مشروع مسرعات مستقبل الابتكار الذي يعني بتبني الأفكار الإبداعية لطلبة الكلية ودعم أفكارهم واختراعاتهم وتنفيذها على أرض الواقع.

وأفاد بأن الكلية حصلت مؤخرا على شهادة الآيزو الخاصة بأفضل وأعلى معايير الجودة وسلامة الأغذية من قبل منظمة SGS.

وبين الخليوي، أنه بناء على دعم وزير الداخلية لأسر شهداء الواجب تم قبول 7 من أبناء الشهداء في الكلية ليكملوا مسيرة آبائهم وإخوانهم في خدمة هذا الوطن.

من جهة أخرى، كرّم وزير الداخلية الأمير عبد العزيز بن سعود، الزميل سعود الشيباني محرر الشؤون الأمنية بصحيفة (الجزيرة) اثناء حفل التخريج، نظير جهوده في التغطيات الإعلامية للأجهزة الأمنية ومن بينها كلية الملك فهد الأمنية.

وأعرب الزميل الشيباني، عن شكره وتقديره للأمير عبد العزيز، مؤكدا ان تكريم الأمير لهُ يُعد وسام فخر واعتزاز لجميع الإعلاميين وعلى وجه الخصوص الإعلاميين الأمنين.

وقال: ” إن هذا التكريم يعد أكبر حافز للإعلاميين للاستمرار والعطاء لما يخدم الدين والوطن والقيادة، والشكر موصول لمدير كلية الملك فهد الأمنية اللواء سعد بن عبد الله الخليوي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *