يونايتد يقسو على سسكا وسان جيرمان يتلاعب ببايرن ميونيخ

نيران صديقة تنقذ برشلونة وتشيلسي يقلب الطاولة

الرياض - متابعة عناوين

عاد تشيلسي الإنجليزي من ملعب (متروبوليتانو) معقل أتلتيكو مدريد الإسباني، بـ3 نقاط ثمينة، إثر فوزه المثير مساء اليوم الأربعاء (27 سبتمبر 2017م)، على مضيفه الروخيبلانكوس بنتيجة 2-1، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا.

وافتتح أتلتيكو مدريد التسجيل في الدقيقة 40 من ركلة جزاء نفذها الفرنسي أنطوان جريزمان، وعادل المهاجم الإسباني ألفارو موراتا لتشيلسي في الدقيقة 60، ثم تمكن المهاجم البديل ميتشي باتشواي من إحراز هدف الفوز بالدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وواصل تشيلسي بهذه النتيجة تصدره للمجموعة برصيد 6 نقاط، بفارق نقطتين عن روما الإيطالي الذي تغلب في وقت سابق اليوم على كاراباج الأذربيجاني بنتيجة 2-1، فيما يحتل أتلتيكو المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة.

وفي مواجهة أخرى، حقق برشلونة، فوزًا صعبًا على مضيفه سبورتينج لشبونة (1-0) اليوم الأربعاء، على ملعب (خوسيه ألفالادي) في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة بدور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وهدف برشلونة تكفل بتسجيله سيباستيان كواتس مدافع سبورتينج لشبونة بالخطأ في مرماه في الدقيقة (49).

وارتفع رصيد الفريق الكتالوني، إلى 6 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة، فيما تجمَّد رصيد سبورتينج لشبونة عند 3 نقاط، بالتساوي مع يوفنتوس الذي فاز على أولمبياكوس الذي يتذيل المجموعة.

وفي قمة أخرى، اكتفى باريس سان جيرمان بثلاثية نظيفة، في شباك ضيفه بايرن ميونيخ، على ملعب حديقة الأمراء، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية لدوري أبطال أوروبا.

وسجل الأهداف الثلاثة، داني ألفيس وإدينسون كافاني ونيمار دا سيلفا، في الدقائق 2 و32 و63، ليتربع الفريق الباريسي على صدارة المجموعة، برصيد 6 نقاط، من فوزين متتاليين، وخلفه بايرن بـ3 نقاط متساويًا مع سيلتيك الاسكتلندي، فيما يأتي أندرلخت البلجيكي في ذيل الترتيب بلا رصيد.

وسحق فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي مضيفه سسكا موسكو الروسي، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، على ملعب “أرينا خيمكي”، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسجل أهداف مانشستر يونايتد كل من روميلو لوكاكو (4) و(26) وأنتوني مارسيال (18) وهنريك مخيتريان (57)، فيما جاء هدف سسكا الوحيد عن طريق البديل كونستانتين كوتشاييف (90).

وانفرد مانشستر يونايتد بصدارة المجوعة الأولى برصيد 6 نقاط، فيما تجمد رصيد سسكا موسكو عند 3 نقاط، في المركز الثالث.

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *