العابد جاهز

الهلال ينتظر الإعفاء من معسكر الأخضر

الرياض - متابعة عناوين

ينتظر الهلال الرد على طلبه الذي قدمه رسمياً اليوم الأبعاء (27 سبتمبر 2017م)، بإعفاء لاعبيه الدوليين من معسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بسبب ارتباط الفريق باستحقاقات قارية في الأدوار النهائية من بطولة دوري أبطال آسيا.

ومن المقرر أن يقيم (الأخضر) معسكراً في أيام الفيفا وخوض مباراتين وديتين أمام جامايكا وغانا، حيث جاء طلب الإدارة الهلالية لرغبة النادي بالتحاق جميع اللاعبين بمعسكر الفريق الذي سيقام في أبوظبي خلال فترة التوقف؛ لتجهيز الفريق للقاء الإياب أمام (بيروزي الإيراني) وبقية منافسات الموسم.

من جانب آخر تأكدت جاهزية لاعب وسط الهلال نواف العابد بعد مشاركته في التدريبات الجماعية والمناورة التي فرضها مدرب الفريق الأرجنتيني دياز عصر اليوم الأربعاء بعد إنهاء برنامجه العلاجي، فيما تقرّر أن يقيم فريق الهلال الأول لكرة القدم معسكرًا إعداديًا في أبوظبي لمدة 7 أيام، بدءًا من الاثنين المقبل، وحتّى يوم الأحد ما بعد المقبل.

وعاود فريق الهلال الأول لكرة القدم عصر اليوم، تدريباته بعد تغلّبه على (بيرسبوليس الإيراني) مساء أمس، وأدى لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم الذين شاركوا في لقاء الأمس تدريبًا استرجاعيًا، فيما أجرى البقية مرانا اعتياديًا بمشاركة نواف العابد.

ويعقد المدير الفني رامون دياز وأحد اللاعبين في تمام الساعة السادسة من مساء يوم غدٍ الخميس مؤتمرًا صحافيًا، في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر النادي، للحديث عن تحضيرات الفريق لمواجهة القادسية، وسيجري الفريق مرانًا مغلقًا عند الساعة الرابعة والنصف من عصر الغد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *