شكر الإمارات حكومةً وشعبًا

دياز: غياب العابد يقلقني والبديل جاهز

الرياض - متابعة عناوين

أكد مدرب الهلال رامون دياز، أن غياب لاعب الوسط نواف العابد، عن مواجهة بيروزي الإيراني غداً الثلاثاء (26 سبتمبر 2017م)، في دور الأربعة من دوري أبطال آسيا 2017 يقلقه كثيراً.

وقال: “العابد نجم مؤثر، ولكنا نملك البديل الجاهز الذي يستطيع تعويض هذا الغياب وجميع اللاعبين على أتم الاستعداد ونتمنى تقديم مباراة ممتعة لمن يشاهدها”.

وعن الإعداد النفسي للفريق لمثل هذه المواجهات قال دياز: “الضغط في هذه البطولة عال جداً، والهلال دائما يستطيع اللعب تحت الضغط واعتدنا أن نثق بجاهزيتنا والروح التي نمتلكها، ويجب أن نثبت أفضليتنا داخل الملعب”.

وشكر دياز خلال مؤتمر صحفي عقد ظهر اليوم الاثنين بأبو ظبي (25 سبتمبر 2017م)، الإمارات، قائلًا: “شكرا لشعب وقيادة الإمارات على الحفاوة التي استقبوا بها الهلال، ونحن نفضّل إقامة المعسكرات فيها لما نجده من ارتياح”.

من جهته أشاد مدرب بيروزي برانكو، باستعدادات فريقه لهذه المواجهة وقال: “الهلال أفضل فريق في آسيا، وقدم مباريات كبيرة ومتميزة ومواجهة الغد تعتبر صعبة وغياب المهاجم مهدي تارمي مؤثر، ولكننا نمتلك البديل الجاهز، ونتائجنا تحسنت هذا الموسم في البطولة الآسيوية والدليل التغلب على الأهلي السعودي في ربع نهائي البطولة”.

من جانبه،  أكد لاعب فريق الهلال عبد الله عطيف، أن فريقه وبيروزي استحقا الوصول إلى هذا الدور من بطولة دوري أبطال آسيا، مؤكدًا في الوقت ذاته جاهزية (الزعيم) لمواجهة الغد، قائلًا:”مستعدون جيدًا لخوض لقاء الغد من جميع النواحي، ونأمل في تحقيق نتيجة إيجابية”.

وأضاف: “جمهور الهلال لايحتاج إلى دعوة، دائمًا يساندنا ويقف مع الفريق، وننتظر دعمه غدًا”، مقدمًا شكره وتقديره للشعب الإماراتي، على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

عبدالله عطيف

 

رد واحد على “دياز: غياب العابد يقلقني والبديل جاهز”

  1. يقول ابو ماجد:

    اتمني من دياز اشراك الحارس الدولي العماني الحبسي امام النادي الايراني غدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *