نائب رئيس الهلال يوضح حقيقة خلافات دياز والقحطاني

علّق نائب رئيس الهلال عبد الرحمن النمر، على أنباء وجود خلافات بين المدير الفني للفريق الأرجنتيني رامون دياز، وقائده المخضرم ياسر القحطاني، كما تحدث عن مواجهة بيرسبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا.

وقال النمر خلال تصريحات إذاعية اليوم الأحد (24 سبتمبر 2017م): “لا خلافات بين دياز وياسر، قائد الفريق يعرف قيمته كلاعب وقيمة الهلال والمدرب دياز”.

وضم دياز، القحطاني، الذي يتم عامه الـ35 الشهر المقبل، للبعثة المغادرة إلى الإمارات، من أجل خوض ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، أمام بيرسبوليس الإيراني، بعد أن استبعد محمد الشلهوب وحسن كادش ومختار فلاتة، إلى جانب المصاب نواف العابد.

ولم يدفع دياز بالقحطاني، أساسيًا، في أي مباراة بدوري المحترفين السعودي، منذ حلوله على مقعد القيادة الفنية لـ(الزعيم)، العام الماضي، ولم يستعن به في أي دقيقة بالدوري الموسم الحالي.

من جهة ثانية، أكد نائب رئيس الهلال جاهزية الفريق تمامًا لمباراة بيرسبوليس، رغم صعوبتها، مبديًا احترامه للفريق الإيراني كونه تأهل إلى قبل نهائي أقوى بطولة قارية آسيوية.

وأضاف: “أملنا كبير في تجاوز بيرسبوليس، وبلوغ المباراة النهائية والمنافسة على تحقيق اللقب”.

وعلّق النمر، على كثرة التغييرات في تشكيل الفريق قائلًا: “دياز ينتهج التدوير، وهي سياسة إيجابية ولن تؤثر سلبيًا في البطولة الآسيوية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *