بصمة الأجانب في الجولة الرابعة للدوري السعودي

وكالات - عناوين

شهدت الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين، ظهور كبير للاعبين الأجانب على المستوى التهديفي، حيث سجلوا 12 هدفًا، من إجمالي 22  هدفًا، حيث رصد موقع (كووورة) أرقام الأجانب الذين تمكنوا من إحراز أهداف خلال السبع مباريات في هذه الجولة، وهي كالآتي:-

الاتحاد والهلال 

أحرز البرازيلي كارلوس إدواردو لاعب الهلال، هدف التعادل لفريقه ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة التي انتهت بنتيجة (1-1).

أحد والفتح 

سجل المحترف التونسي عبدالقادر الوسلاتي لاعب وسط الفتح، الهدف الثاني في اللقاء الذي انتهى بنتيجة (0-2)، مؤكدًا انتصار ناديه.

التونسي الوسلاتي

النصر والفيحاء
 
افتتح الكوستاريكي جون رويز لاعب وسط الفيحاء أهداف اللقاء، وبعد تعادل النصر، تمكن زميله التشيلي روني هرنانديز مهاجم الفريق من إحرز الهدف الثاني، قبل أن يعادل البرازيلي ليوناردو بيريرا مهاجم  النصر النتيجة في آخر دقائق اللقاء الذي انتهى بالتعادل (2-2).

الباطن والأهلي

افتتح السوري عمر السومة مهاجم أهلي جدة أهداف المباراة، ليضم الباطن إلى ضحاياه بالدوري السعودي، بعدما زار شباكه لأول مرة.

وأحرز مدافع الباطن لويس باولو هدف تعادل فريقه قبل أن ينتهى اللقاء مع الثواني الأخيرة بانتصار أهلي جدة على الباطن بنتيجة (1-2).

عمر السومة

الاتفاق والشباب

في تلك المباراة كان الوضع مختلفًا، حيث أحرز العراقي أحمد إبراهيم مدافع نادي الاتفاق، هدفًا عكسيًا، في اللقاء الذي انتهى بفوز الشباب بنتيجة (3-2).

القادسية والفيصلي 

تقاسم الفريقان نقاط المباراة بعد التعادل الإيجابي (1-1)، حيث أحرز البرازيلي لويس جوستافو هدف الفيصلي، بينما سجّل مواطنه بيسمارك فيريرا هدف القادسية.

الرائد والتعاون

تمكن الغيني إسماعيل بانجورا مهاجم نادي الرائد من إحراز هدفي فريقه في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي (2-2).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *