بعد تولى الجهني رئاسة تحريرها

صحيفة البلاد تعلن قدومها للمنافسة بقوة

الرياض - مهند العلي

يبدو أن صحيفة البلاد السعودية اقتحمت اجواء المنافسة بين مثيلاتها شكلا ومضمونا حيث صدرت اليوم السبت في احتفائية متميزة باليوم الوطني تحت عنوان ( الإنسان والمكان .. انتماء ونماء)

وكان لافتا صدور الصحيفة الأقدم بعدد زاخر من الصحفات بخلاف ما كانت عليه حيث اعتاد القارئ على صدور الصحفية في 16 صفحة فقط طوال العقدين الماضيين وتضمن عدد اليوم مواد ذات بعد صحفي مهني مختلف ينذر بقدوم الصحيفة الأولى الى مصاف الصحف القوية.

يذكر أن هذا التطور السريع الذي بات ملاحظا بقوة في صحيفة البلاد العريقه جاء بعد تولي الزميل الاستاذ محمد الجهني رئاسة تحرير الصحيفة منذ شهر تقريبا في اعقاب صدور قرار تعيينه من معالي وزير الاعلام الدكتور عواد بن صالح العواد.
جدير بالذكر أن الزميل الجهني يعمل حاليا لهيكلة جهاز التحرير بما يساهم في الرفع من مستوى الصحيفة وبما يتوافق مع متطلبات المرحلة في ظل دخول وسائل التواصل الإجتماعي منافسا قويا للصحافة الورقية ، وعرف عن الزميل الجهني موضوعيته ومهنيته العالية واهتمامة بالإعلام الجديد بمثل إهتمامه وخبراته في الإعلام التقليدي الذي أمضى فيه عدة عقود من حياته المهنية الزاخرة بالخبرة والمهنية العالية و العمل المتوج دائما بالنجاح.

3 ردود على “صحيفة البلاد تعلن قدومها للمنافسة بقوة”

  1. يقول سعد البواردي:

    البلاد من الصحف العريقة وتحتاج فعلا للتطوير وبمتابعتها يبدو ان الاعداد الاخيرة متميزة في الشكل والمضمون

  2. يقول أحمد شرف الدين:

    روووعة وان شاء الله القادم أجمل واجمل واجمل

  3. يقول حمود:

    ماشاءلله عدد مميز يعيد البلاد الصحيفه الاولى للواجهه والمنافسه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *