إماراتي يوزع 20 ألف شجرة احتفالًا باليوم الوطني للسعودية

الرياض - متابعة عناوين

أعلن المواطن الإماراتي سالم سلطان القايدي، عن توزيع 20 ألف شجرة صحراوية على المواطنين السعوديين والمقيمين، وذلك بعد غدٍ الأربعاء (20 سبتمبر 2017م)، في نقاط معينة بالرياض ومدينة الخرج، احتفالا باليوم الوطني (87) للسعودية، وتقديراً لقيادة المملكة والشعب السعودي، واستمرارًا لمبادراتها المتنوعة والمميزة.

وقال القايدي، صاحب مزارع ومشاتل القايدي، إن هذه المبادرة الأخوية تأتي تقديرًا ومشاركة من (عيال) زايد الخير إلى أبناء سلمان الحزم، وتوطيداً للعلاقات الأخوية التي تجمع البلدين الشقيقين، لا سيما أن دولة الإمارات تحرص دومًا على مشاركة شقيقتها السعودية في كافة المناسبات والاحتفالات، مما يؤكد متانة وصلابة العلاقات بين الشعبين الشقيقين.

وذكر القايدي الذي أشتهر بمبادراته الوطنية، أن العلاقات بين الإمارات والسعودية تاريخية أزلية لا يمكن زعزعتها، فهي مرتبطة بروابط الدم والعادات والتقاليد والهوية العربية، بالإضافة للترابط القوي بين الشعبين والمصير المشترك.

وأوضح أن الهدف من هذه المبادرة هو مشاركة الشعب السعودي فرحته، من خلال تقديم أنواعا من الأشجار الصحراوية التي تلاقي رواجا وإقبالا من المواطنين والمقيمين على أرض المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *