الهلال يستعد لمواجهة أحد.. والقحطاني والبريك يتدربان

متابعة - عناوين

استأنف لاعبو الهلال مساء أمس الأربعاء (13 سبتمبر 2017م)، تدريباتهم بعد الراحة التي منحهم إياها الجهاز الفني أمس الأول غثر تغلّبهم على ضيفهم العين الإماراتي، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام 2017م.

وأجرى اللاعبين المشاركين في لقاء العين مرانًا استرجاعيًا، فيما أدى بقية اللاعبين مرانًا اعتياديًا تركّز على الجوانب اللياقية والبدنية والفنية، إذ بدأ المران بتدريبات لياقية وبدنية منوّعة، تلاها عددًا من التدريبات الفنية المنوّعة.

وطبّق مدير الجهاز الفني الأرجنتيني رامون دياز، تدريبات التسلم والتسليم، اختتمها بمناورة على جزء من مساحة الملعب والتي شهدت مشاركة الثلاثي (سلمان الفرج، عبدالله عطيف وعبدالله الحافظ).

ومنح الجهاز الفني اللاعبين الدوليين راحة عن مران أمس، ماعدا الثنائي عبدالله عطيف وسلمان الفرج، على أن يشاركوا بمران اليوم الخميس، في حين واصل الثنائي ياسر القحطاني ومحمد البريك برامجهما التأهيلية، بأداء تدريبات لياقية باستخدام الكرة.

وسيؤدي الهلال مساء اليوم مرانًا مغلقًا؛ استعدادًا لمواجهة ضيفه فريق (أحد) مساء بعد غدٍ السبت، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من بطولة دوري جميل السعودي للمحترفين.

وسعقد مدير الجهاز الفني الأرجنتيني رامون دياز وأحد اللاعبين مؤتمرًا صحافيًا عند الساعة الـ 06:30 من مساء اليوم، في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر النادي للحديث عن تحضيرات الفريق لمواجهة أحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *