وفاة 8 إثر حادث مروع بطريق بيشة ـ خميس مشيط

بيشة - عناوين

توفي ثمانية أشخاص، وأصيب ثلاثة آخرون، جراء حادث تصادم مروع وقع بين ثلاث مركبات على طريق (بيشة ـ خميس مشيط ) بمركز صمخ جنوب محافظة بيشة، مساء أمس الأحد (العاشر من سبتمبر 2017م).

وقال المتحدث الرسمي باسم هيئه الهلال الأحمر بمنطقه عسير محمد الشهري، إن عمليات المنطقة تلقت بلاغ عن حادث سير نجم عنه 11 إصابة منها ثمان وفيات، أربعة منهم تفحمت جثثهم، فيما تم نقل المصابين الثلاثة إلى مستشفى الملك عبدالله بن عبدالعزيز ببيشة.

وأضاف: أن غرفة العمليات تلقت بلاغاً عن حادث تصادم بعد صمخ باتجاه خَيْبَر وقد باشر الحادث أربع فرق إسعافية بعد 11 دقيقة من وقت البلاغ ونقلت جميع الإصابات لمستشفى الملك عبدالله ببيشه عن طريق الفرق الاسعافية.

وقدم مدير عام فرع الهيئة بمنطقة عسير محمد بن مزهر، تعازيه لذوي المتوفين، داعيا الله للمصابين بالشفاء العاجل، مجدداً دعوته لجميع الأخوة قائدي المركبات بالتقيد بالسرعة النظامية والالتزام بتعليمات المرور حفاظاً على سلامتهم وسلامة من معهم.

وكان طريق (بيشة – خميس مشيط ) قد سجل في الآونة الأخيرة عدداً من الحوادث المميتة وسط مطالبات الأهالي، بضرورة سرعة انجاز مراحل ازدواجية الطريق لتوقف هذه المآسي المستمرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *