سيتي يمطر شباك ليفربول بخماسية

متابعة - عناوين

أمطر مانشستر سيتي، شباك ضيفه ليفربول بخماسية نظيفة، خلال المواجهة التي جمعتهما ظهر اليوم السبت (التاسع من سبتمبر 2017م)، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

وأضاع النجم المصري ولاعب (الريدز) محمد صلاح العديد من الفرص المحققة للتسجيل مما أثار غضب بعض جماهير النادي، فيما اعترض آخرون على تبديله في بداية الشوط الثاني في المباراة التي انتهت بفوز كبير للسيتي بخمسة أهداف نظيفة.

وأهدر صلاح فرصة هدف مؤكد، بعد نجاح إيدرسون حارس مرمى مانشستر سيتي، في التصدي للكرة ببراعة.

وتأزم موقف ليفربول عند الدقيقة 37 بعد تلقى ساديو ماني بطاقة صفراء ثانية ليتعرض للطرد، على إثر تدخل عنيف منه بوجه إيدرسون حارس الضيوف، والذي غادر الملعب بإصابته، محمولاً من الطاقم الطبي.

وسجل البرازيلي جابريل جيسوس هدفًا برأسيه لكن تم إلغاءه بداعي التسلل، ليعود اللاعب ويسجل مجددًا برأسية أخرى من عرضية صنعها دي بروين، ويهز شباك ليفربول في الدقيقة 51، من الوقت الضائع في الشوط الأول، الذي أنتهى بتقدم أبناء بيب جوارديولا بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني استبدل كلوب صلاح ودفع بالوافد أليكس وأوكسلاد تشامبرلين، لكن يتأزم موقف ليفربول، بهدف ثالث أحرزه جيسوس في الدقيقة 53 من الشوط الثاني.

وتواصل تلاعب الضيوف بأصحاب الأرض بسيطرة كاملة على مجريات اللقاء، وينجح ليروس ساني في هز الشباك بهدف رابع في الدقيقة 77.

ولم يكتفي جوارديولا وأبناءه بتلك الرباعية، بل حرص ساني على مضاعفة الرصيد وزيادة ألام كلوب والريدز، مختتمًا المباراة بهدف خامس في الدقيقة 91.

وحسم مانشستر سيتي المواجهة بخماسية نظيفة، ليتصدر السيتزنز البريمرليج مؤقتًا برصيد 10 نقاط، ويبقى ليفربول ثالثًا بـ7 نقاط، إلى حين نهاية لقاءات الجولة الرابعة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *