حرب اتهامات بين جماهير الهلال والنصر بعد خسارة “الأخضر” أمام الإمارات‎

الرياض - عناوين

أثارت هزيمة المنتخب السعودي أمام نظيره الإماراتي أمس في التصفيات المؤهلة لمونديال 2018 حرب اتهامات بين جماهير ناديي الهلال والنصر عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حول أسباب الخسارة التى جعلت الحسابات معقدة بالنسبة للأخضر.

وفيما ألقى جمهور الهلال باللائمة على لاعب نادي النصر محمد السهلاوي عبر (هاشتاق) بعنوان (#كلمة_للسهلاوي)، رد جمهور النصر بإطلاق (هاشتاق) بعنوان (#المنتخب_الازرق_يغرق) ،فى إشارة إلى وجود عدد كبير من لاعبي الهلال في صفوف المنتخب.

يذكر أن منتخب الإمارات اقتنص فوزًا ثمينًا على حساب ضيفه السعودي بهدفين لهدف، خلال المباراة المثيرة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء (29 أغسطس 2017م)، على ملعب هزاع بن زايد في الجولة التاسعة وقبل الأخيرة للمجموعة الثانية بتصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى مونديال كأس العالم (روسيا 2018).
ورفع المنتخب الإماراتي رصيده إلى 13 نقطة في المركز الرابع بفارق ثلاث نقاط.

ويحتاج المنتخب الإماراتي للفوز على مضيفه العراقي في المباراة المقبلة مع خسارة المنتخب الأسترالي في مباراتيه المقبلتين أمام أستراليا وتايلاند أو خسارة المنتخب السعودي أمام اليابان في الجولة المقبلة، لتصبح أمامه الفرصة لاحتلال المركز الثالث وخوض الدور الفاصل.

يذكر أن صاحبي المركزين الأول والثاني يصعدان مباشرة لنهائيات المونديال، فيما يخوض صاحب المركز الثالث دورا فاصلا مع صاحب المركز الثالث في المجموعة الأولى، على أن يخوض الفائز منهما مباراة فاصلة مع صاحب المركز الرابع في تصفيات كونكاكاف (أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي).

والخسارة هي الثالثة للمنتخب السعودي في هذا الدور بالتصفيات، إذ فاز في خمس مباريات وتعادل في مباراة. فيما كان الفوز هو الرابع للمنتخب الإماراتي الذي تعادل في واحدة وخسر في أربع مباريات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *