خاطفة مولود الخرج في قبضة شرطة الرياض

متابعة - عناوين

ألقت شرطة منطقة الرياض، القبض على خاطفة طفل حديث الولادة بمستشفى الملك خالد بمحافظة الخرج، كما ألقت القبض على كافة أطراف البلاغ خلال فترة زمنية وجيزة.

وقال المتحدث الإعلامي لشرطة العاصمة العقيد فواز الميمان، إن الأجهزة الأمنية بالخرج تلقت بلاغا بتاريخ 2/12/1438هـ، من النقطة الأمنية بمستشفى الملك خالد بالمحافظة عن اختطاف طفل حديث الولادة أثناء تواجده رفق والدته بقسم الولادة.

وأضاف: انه ونظراً لأهمية البلاغ وبشاعة الجرم فقد عملت شرطة المحافظة بتوجيه من أمير منطقة الرياض بالنيابة على استنفار كافة قواها الميدانية تساندها إدارة التحريات والبحث الجنائي وبإشراف مباشر من مدير شرطة المنطقة.

وذكر الميمان، أن تم تفعيل غرفة عمليات تعمل على مدار الساعة، وتشكيل فريق عمل على قدر عالي من الكفاءة للبحث عن الطفل المختطف في جميع المحاور والاتجاهات في سبيل استعادته وضبط الجناة وأثمرت الجهود الأمنية بعد تضييق الخناق على المشتبه بهم من العثور على الطفل بجوار أحد المساجد بالمحافظة، حيث تم إعادته للمستشفى وتسليمه لذويه بعد التثبت من هويته من خلال مطابقة البصمة الوراثية.

ونوّه إلى أنه رغم شُح المعلومات وندرتها فقد تواصلت الجهود الأمنية على مدار الساعة، وتمكنت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة بعد تحقيق الاشتباه من ضبط المتهمة الرئيسية وكافة أطراف البلاغ في فترة زمنية وجيزة وتسليمهم مركز الشرطة المختص وإشعار فرع النيابة العامة بالمحافظة لإكمال اللازم حسب الاختصاص.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *