ضبط رجل أعمال متهم بضرب لواء جيش وأسرته

وكالات - عناوين

ضبطت أجهزة الأمن المصرية، رجل الأعمال إبراهيم سليمان، المتهم بالاستعانة ب 30بودي غارد لضرب لواء سابق بالجيش المصري وأسرته انتقاما منه لتوبيخه زوجته.

وقبضت قوات الأمن على رجل الأعمال في إحدى الأماكن التي كان يختفي فيها بالتجمع الخامس عقب الواقعة ومن المقرر إحالته للنيابة للتحقيق معه وكشف كافة ملابسات الواقعة التي استفزت المصريين وأثارت مشاعرهم على مواقع التواصل.

واتضح أن رجل الأعمال البالغ من العمر 52عاما استعان بالبودي غارد واقتحم فيلا لواء الجيش وتناوبوا على ضرب أسرته وتحطيم محتويات فيلته بعد مشادة بين اللواء وزوجته التي كانت تقود سيارتها بطريقة مسرعة وكادت تقتل أحفاد الضابط السابق بالجيش المصري واحد أبطال حرب أكتوبر.

وكانت شرطة النجدة قد تلقت بلاغا بتعرض لواء (م ا) ضابط سابق بالجيش المصري، للاعتداء هو وأسرته على يد 30 بودي جارد يقودهم رجل أعمال حيث اقتحموا فيلته واعتدوا عليه وعلى زوجته وزوجة ابنه اللاعب السابق بمنتخب مصر لكرة السلك وجميع من في المنزل.

وتبين من التحقيقات أنه أثناء توقف لواء الجيش مع أحفاده أمام الفيلا الخاصة به بحي النرجس بمنطقة التجمع الخامس شرق القاهرة ، جاءت سيارة جيب شروكى سوداء مسرعة ، وكادت تصدم أحفاده مما دعاه لتوبيخ قايد السيارة وسبه.

وكشفت التحقيقات أن سائق السيارة توقف وأعاد للخلف حيث تبين أنها سيدة وعلى الفور تطاولت على لواء الجيش وهددته بالعقاب والانتقام السريع عقابا له على توبيخه له، بحسب (العربية).

وأكدت التحقيقات أن السيدة زوجة رجل الأعمال إبراهيم سليمان، ويقيم بنفس المنطقة،  وأوضح اللواء في التحقيقات أن البودي جارد قاموا بتحطيم محتويات الفيلا إمعانا في الانتقام وتركوهم وفروا هاربين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *