قتلى وجرحى في اشتباكات بين الحوثي وقوات صالح

وكالات - عناوين

كشفت مصادر أمنية، عن مقتل 6 مسلحين وأصيب العشرات، إثر اقتتال اندلع بين حلفاء الانقلاب، ميليشيات الحوثي وقوات المخلوع صالح، وسط العاصمة اليمينة صنعاء اليوم السبت (26 أغسطس 2017م).

واندلعت المواجهات بين الجانبين وسط تصاعد التوتر والخلافات الداخلية حول تقاسم النفوذ ونهب الأموال العامة، في المناطق الخارجة عن سيطرة الشرعية.

وقالت المصادر الأمنية، إن الاشتباكات بين (حلفاء الأمس) اندلعت في محيط منزل نجل الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح في شارع حدة، أثر محاولة عناصر من ميليشيات الحوثي إقامة نقطة تفتيش في محيط منزل صالح، وتصدي أنصار الرئيس المخلوع لهم.

وأسفر الاقتتال  عن سقوط 5 قتلى حوثيين وقتيل من قوات صالح، بالإضافة إلى جرحى من الطرفين، وأغلقت ميليشيات الحوثي شارع حدة من جهة دوار الرويشان، وتمركزت في مدرسة الديلمي.

وتحدثت المصادر الأمنية، عن إغلاق عدد من الشوارع المحاذية لميدان السبعين بسبب الاشتباكات، وسط انتشار قوات موالية للرئيس المخلوع في الميدان.

واندلعت، الأسبوع الماضي، حرب كلامية بين صالح وشريكه في الانقلاب على الشرعية، زعيم ميليشيات الحوثي، عبد الملك الحوثي، في أحدث مؤشر على تمزق الجبهة الداخلية.

رد واحد على “قتلى وجرحى في اشتباكات بين الحوثي وقوات صالح”

  1. يقول ابو ماجد:

    حيلهم بينهم اللهم دمرهم واهلكهم عن بكرة ابيهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *