مدير الجوازات يتفقد صالات الحج بمنفذي البطحاء وسلوى

متابعة - عناوين

تفقد مدير عام الجوازات اللواء سليمان اليحيى، اليوم الثلاثاء (22 أغسطس 2017م)، منفذي البطحاء وسلوى، وذلك تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية بالوقوف ميدانياً على سير العمل في المنافذ للتأكد من تنفيذ خطط المديرية العامة للجوازات لخدمة ضيوف الرحمن.

ووقف على استعدادات الجوازات بالمنفذ لاستقبال ضيوف الرحمن ، وتلمس احتياجاتهم عن قرب، والتأكد من انسيابية دخولهم لأراضي المملكة، وتفقد الصالة المخصصة لاستقبال الحجاج وتسجيل بياناتهم وإنهاء إجراءاتهم، واطلع على أجهزة الحاسب الآلي وأجهزة تسجيل الخصائص الحيوية (البصمة) وأجهزة الكشف عن الوثائق المزورة التي تعمل بكفاءة عالية.

وحث اللواء اليحيي، في نهاية الجولة، العاملين بالمنفذ بتقديم أرقى الخدمات لضيوف الرحمن الذين شرّف الله هذه البلاد بخدمتهم ورعايتهم.

في السياق، تفقد اللواء اليحيى والوفد المرافق له، جوازات منفذ سلوى الحدودي، واطلع على سير العمل في جميع الأقسام، ومدى سرعة ودقة إنهاء إجراءات الحجاج القادمين عبر المنفذ للاطمئنان على انسيابية حركة قدوم الحجاج بالمنفذ وفق التجهيزات والاستعدادات لموسم حج هذا العام.

وشملت الجولة المشروع الجديد لمنفذ سلوى الحدودي والاطلاع على آخر المستجدات الإنشائية والكبائن المخصصة للجوازات ومسارات المسافرين في القدوم والمغادرة.

ورافق اللواء اليحيي مساعد قائد قوات الجوازات لشؤون الحج اللواء خالد الجعيد، ومساعد قائد قوات الجوازات لشؤون المنافذ بالحج اللواء خالد المقبل، وكان في استقبالهم عند وصولهم منفذ البطحاء، مدير جوازات المنطقة الشرقية اللواء فيصل بن حمير البلعاسي ومدير جوازات منفذ البطحاء المقدم خالد بن سعيد القحطاني، فيما كان في استقبالهم بمنفذ سلوى الحدودي، مدير جوازات المنفذ العقيد حسن بن عجيب الدوسري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *