الجوازات تتابع إجراءات دخول الحجاج بمطار جدة

جدة - عناوين

وقف مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبد العزيز اليحيى، اليوم الخميس (17 أغسطس 2017م)، على سير العمل في صالات الحج بمطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة، يرافقه مساعد مدير عام الجوازات لشؤون المنافذ اللواء خالد المقبل، وكان في استقبالهم قائد قوة جوازات الحج بالمطار اللواء نياف الرويس.

وتفقد سير العمل بصالات الحج لمتابعة إنهاء إجراءات دخول ضيوف الرحمن حجاج بيت الله الحرام عن قرب، والتأكد من سرعة الإنجاز ودقة الإجراء، حرصاً منه على عدم تأخر أي حاج أمام كاونتر الجوازات.

وقال اللواء اليحيى، إن العمل خلال مهمة الحج يسير وفقاً لخطة الجوازات المعدة مسبقاً والمعمول بها حالياً لتقديم أرقى الخدمات للحجاج، وضمان إنهاء إجراءات الحجاج بيسر وسهولة وتحقيق رضا ضيوف الرحمن قبل مغادرتهم للمشاعر المقدسة.

وأضاف أنه يتم كل عام دعم جوازات مطار الملك عبد العزيز الدولي بكوادر بشرية مؤهلة ومدربة لاستقبال الحجاج والترحيب بهم بمختلف اللغات والتعامل معهم بما يليق بالمناسبة التي قدموا من أجلها من خلال (برنامج حياك) أحد الخدمات المميزة التي تقدمها المديرية العامة للجوازات لضيوف الرحمن في المطارات الدولية كافة، كذلك تم تأمين الأجهزة التقنية المتطورة التي تسهم في تسهيل إجراءات دخول حجاج بيت الله الحرام.

ودعا اللواء اليحيى، منسوبي الجوازات بصالات الحج كافة، إلى تقديم أقصى ما في وسعهم لخدمة حجاج بيت الله الحرام وبذل المزيد من الجهد والحرص على الدقة في تنفيذ إجراءات دخولهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *