فيلم سعودي عن العلاقات الشاذة

 الرياض عناوين:

انتهى منتج سعودي من إنتاج وإخراج فيلم يناقش قضية “زنا المحارم”؛ من بطولة الممثلة ذات الاصول الإيرانية”إيما شاه” ، والذى تم تصوير مشاهده فى الكويت. الفيلم الذى يحمل اسم “مَن قتل سارة”، من إنتاج  المخرج السعودي محمد السبر، ومن تمويل سوق دبي السينمائي .

وتدور قصة الفيلم عن فتاة تُخترق خصوصيتها الآمنة في غرفتها مِن خلال عدسة الموبايل الذي تملكه، وتؤدي “إيما شاه” -شخصية “سارة” وهي الرئيسة في الفيلم- دوراً حول فتاة سيكولوجية تتعرض للتحرشات الجنسية من قِبَل المحارم (الأب والأخ)، كما أن لها علاقات غير شرعية مع الأصدقاء وخاصة صديقتها “ريما”.  

وبحسب موقع “عين على السينما” اليوم الأربعاء ، فإن قصة الفيلم تدور عن فتاة يتم اختراق خصوصيتها في غرفتها من خلال كاميرا جهاز الهاتف المحمول الذي تملكه. وقالت إيما إنها قبلت المشاركة في الفيلم بسبب جرأته وقوته في المضمون وبعد ان ناقشت الفكرة مع منتج ومؤلف ومخرج الفيلم السعودي محمد السبر.  

فيما قال السبر :الفيلم يحمل عدة قضايا تتعلق بانتهاك خصوصية الفرد ولكني أردت أعطاء بعد آخر من خلال الكاتبة الأمريكية ساره مردوخ وهي التي تروي القصة من خلال رؤياها وفلسفتها ، مضيفا إن الفيلم رغم جرأة موضوعه الا أنه يلتزم بالقيمالفنية وينحو نحو التجريد.  من المقرر أن يكون العرض العالمي الأول للفيلم في الدورة القادمة من مهرجان دبي السينمائي في ديسمبر القادم.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *