ثنائية لمهاجمه الجديد لوكاكو

مانشستر يونايتد يقسو على وست هام برباعية

متابعة - عناوين

اكتسح مانشستر يونايتد ضيفه وست هام برباعية نظيفة، اثنان منها لمهاجمه الجديد البلجيكي روميلو لوكاكو، في المرحلة الأولى من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، والتي جرت مساء اليوم الأحد (13 أغسطس 2017م).

و سجل لوكاكو، على ملعب (أولد ترافورد) وأمام نحو 75 ألف متفرج، هدفين وأضاف الفرنسيان أنطوني مارسيال وبول بوغبا الهدفين الآخرين.

وتألق لوكاكو خلال المباريات الإعدادية للفريق، لكنه سجل اليوم أول هدفين له في الدوري الممتاز بألوان مانشستر يونايتد بعد انتقاله إليه من ايفرتون في صفقة قياسية بين الأندية الإنجليزية.

ووقع لوكاكو (24 عاما) في 10 يوليو عقدا انتقل بموجبه من إيفرتون إلى مانشتر يونايتد مقابل 75 مليون جنيه إسترليني (96 مليون دولار).

وافتتح صاحب الأرض التسجيل بعد كرة مقطوعة انطلق بها ماركوس راشفورد بسرعة ومررها لحظة وصوله إلى مشارف المنطقة بينية خلف المدافعين تابعها لوكاكو بلمسة واحدة ارتطمت بالقائم الأيمن للمرمى ثم تهادت في الشباك من الجهة المقابلة.

وأضاف البلجيكي هدفه الثاني في الدقيقة 52 حين ارتقى لكرة من ركلة حرة نفذها الأرميني هنريك ميخيتاريان وأودعها برأسه على يسار الحارس جو هارت.

واستمرت فرص مانشستر وأبرزها كرة لراشفورد اصطدمت بالقائم الأيسر (66)، ثم أضاف الفرنسي الشاب أنطوني مارسيال بديل راشفورد الهدف الثالث قبل النهاية بدقيقتين إثر تمريرات قصيرة وكرة بينية تابعها في المرمى.

وختم الفرنسي الآخر بول بوغبا مهرجان الأهداف بكرة قوية من حدود المنطقة على يسرار هارت قبل ثوان من نهاية الوقت الأصلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *