جامعة الحدود الشمالية تنفي إنهاء التعاقد مع “بعلبكي” وتجدده لعام إضافي

الرياض - عناوين

نفى المتحدث الرسمي لجامعة الحدود الشمالية الدكتور مفضي الشراري، ما تم تداوله عن إنهاء عقد الأكاديمية اللبنانية منى بعلبكي، لافتاً إلى أن التحقيقات في القضية لا تزال مستمرة.

من جانبها، كشفت الأكاديمية منى بعلبكي أنها متواجدة حالياً في لبنان لقضاء إجازتها السنوية بشكل طبيعي، وستعود لمزاولة عملها بعد انتهاء عيد الأضحى بعدما جددت الجامعة عقدها لعام إضافي.

وبحسب صحيفة “الحياة” فقد أكدت بعلبكي أنها خلال عملها في الثلاث سنوات السابقة بالجامعة كانت تسافر أثناء الإجازات إلى لبنان وتعود دون أي مشاكل، مؤكدة أنه في حال صدور قرار بإنهاء التعاقد معها فإنها ستحترمه، مشيدة بالتعامل الراقي للجامعة وكادرها الأكاديمي والطلابي معها خلال سنوات عملها المنقضية.

يذكر أن الأكاديمية اللبنانية هربت من بلادها قبل سنوات، ملاحقة بتهمة سرقة أدوية سرطان من مستشفى حكومي في بيروت هو مستشفى رفيق الحريري الجامعي، وبيعها في السوق بعد استبدالها بأدوية مغشوشة وغير صالحة.

وفى عام 2014، تمت إحالة منى بعلبكي إلى الهيئة العليا للتأديب، كمتهمة رئيسية في ملف التلاعب بأدوية السرطان في لبنان، بعدما أبدلت على مدى أعوام أدوية سرطان بأدوية أخرى مغشوشة أو فاسدة ومنتهية الصلاحية، وأعطتها للمصابين بالمرض، وباعت الأدوية الأصلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *