قبل مواجهة الخميس

مدرب الهلال: تخمة النجوم لا تقلقني.. والفيحاء كتاب مفتوح

الرياض - عناوين

أوضح مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال رامون دياز، أن الإضافات التي حصلت لقائمة فريقه هذا الموسم بعد سلسلة تعاقدات أتمتها الإدارة الهلالية هذا الصيف ستخلق منافسة شريفة بين لاعبين فريقه.

ونوّه إلى أن الزعيم عانى من نقص في اللاعبين البدلاء خلال بعض المباريات والبطولات رغم تتحقيقه للقب دوري جميل للمحترفين في الموسم الماضي بالإضافة إلى تحقيقه لقب كأس الملك.

وقال أثناء المؤتمر الصحفي الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء (الثامن أغسطس 2017م)، بمقر نادي الهلال:” لا يقلقني تواجد عدد كبير من اللاعبين الممتازين في قائمة فريقي فنحن على أبواب موسم طويل وبطولات مختلفة مطالب فيها الهلال أن يظهر كمنافس أول على لقبها وهو الأمر الذي يتطلب منا تواجد أكبر عدد من اللاعبين الممتازين في قائمة الفريق وستكون لهم فرصة بالمشاركة، في الموسم الماضي كنّا نعاني من نقص في اللاعبين البدلاء وهذا الأمر اختلف كليا الآن نحن نملك فريق متكامل”.

وعن الضيف الجديد لدوري المحترفين وخصمه في المباراة القادمة أضاف دياز:” الفيحاء ليس فريقا مجهولا بالنسبة لنا فنحن نعرف نقاط ضعفهم وقوتهم وتابعناهم في مبارياتهم الأخيرة، الأندية أصبحت كُتب مفتوحة ولا يمكنك أن تخفي منها شيء، خصمنا فريق ممتاز سجل إضافات جديدة في صفقات ممتازة وسنلعب معهم بنسق هجومي عالي مع بداية المباراة وبتركيز عالي”.

من جانبه أكد محترف الفريق الأوروجواني نيكولاس ميليسي أن خلق الأجواء التنافسية في الفريق يعتبر من مصلحة الهلال.

واعتبر محمد كنو، إضافة جديدة وكبيرة للوسط الهلال، قائلاً:” الهلال أكبر أندية آسيا فمن الطبيعي أن تشاهد إضافات كبيرة ولاعبين أصحاب مهارات فردية وتكتيكية عالية، محمد كنو لاعب ممتاز وشاب ذكي سيشكل لنا إضافة كبيرة وهذا النوع من التنافس على المركز يعتبر من مصلحة الهلال”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *