مورينيو يدعو جاريث بيل للرحيل عن الملكي

وكالات - عناوين

قال تقارير صحفية بريطانية، إنَّ البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد يريد تدعيم صفوفه قبل انتهاء موسم الانتقالات الحالية، بصفقة من العيار الثقيل.

وذكرت صحيفة (إكسبرس) البريطانية اليوم السبت (الخامس من يوليو2017م)، إنَّ مورينيو، طلب من الويلزي جاريث بيل، جناح ريال مدريد، التقدم بطلب لإدارة النادي الملكي للرحيل عن النادي.

ويُعتبر بيل، أحد اللاعبين الذين تأمل إدارة الشياطين الحمر في التعاقد معهم خاصة بعد مجيء المدرب البرتغالي على رأس القيادة الفنية، وبدء مشروعه الجديد مع النادي.

وما زال مستقبل بيل، مع (الملكي) محل شك، بسبب عدم الثقة من الجمهور والإعلام بعد الإصابات المتكررة التي لاحقته منذ انضم للريال، وزاد القلق بعد رغبة رئيس الريال فلورنتينو بيريز، في التعاقد مع مبابي.

وقال مورينيو، في تصريحات سابقة، إنَّ التعاقد مع لاعب مثل بيل إضافة عظيمة للمانيو، لكن على اللاعب الذهاب للإدارة وتقديم طلب للرحيل عن النادي، حتى يظهر للجميع نيته للانضمام لليونايتد، ومن ثم تتحرك الإدارة لضمه.

ويأمل مدرب ريال مدريد وتشيلسي السابق، في إنهاء فترة الانتقالات الجارية بالتعاقد مع أحد لاعبين إما جاريث بيل، أو الكرواتي إيفان بيريسيتش جناح إنتر ميلان.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *