توقيع عقود الجهاز الفني للأولمبي

الرياض - عناوين

أعلن اتحاد الكرة السعودي اليوم الأحد (2 يوليو 2017م)، أنه وقع عقودًا مع الجهاز الفني الجديد للمنتخب الأولمبي.

وسيشرف الجهاز الفني الجديد، على الفريق الذي يستعد للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2018 في الصين.

ويتكون الجهاز الفني الجديد من كل من صالح المحمدي، مديرًا فنيًا، وماجد الطفيل مساعدًا للمدرب، ومشاري الصيرم، مدربًا للياقة، وأحمد البحيري مدربًا للحراس.

وسبق لصالح المحمدي أن شغل منصب مساعد مدرب المنتخب السعودي تحت 11 عامًا، ومساعدًا لمدرب منتخب الشباب الذي شارك في مونديال 2017، ومساعدًا لمدرب المنتخب الأولمبي في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عامًا 2016، وبطولة مجلس التعاون للمنتخبات الأوليمبية السادسة 2015.

كما سبق لمساعد المدرب ماجد الطفيل، العمل مساعدًا لمدرب الفريق الأول بالعروبة، ومدربًا للفريق الأول بنادي هجر، كما عمل مدربًا للفريق الأول بالشعلة، ويشغل حاليًا عضوية اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي.

من جانبه، أشرف مدرب اللياقة مشاري الصيرم، على المنتخب السعودي للناشئين، وعمل مدربًا للياقة في أندية الشباب، والرياض، والشعلة.

وعمل مدرب الحراس أحمد البحيري سابقًا في المنتخب الوطني للشباب، كما أشرف على تدريب عدد من الأندية، بالإضافة إلى إشرافه على عدد من الدورات التدريبية لحراس المرمى.

وأكد عضو مجلس إدارة الاتحاد المشرف على المنتخبات السنية طلال آل الشيخ في تصريحات لموقع الاتحاد الرسمي، أن هذه العقود تأتي دعمًا من الاتحاد للمدربين الوطنيين، وثقةً بهم في قيادة المنتخبات السنية.

وأوضح أن مجلس إدارة الاتحاد، وضع في سلسلة اهتماماته دعم وتأهيل المدرب الوطني وفق أعلى المعايير، والمساهمة في تطوير مستوياتهم وإتاحة الفرصة لهم في سبيل الارتقاء بهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *