طاقم سعودي لإدارة مباراة مستضيف البطولة ضد المكسيك

البرتغال للتأكيد وروسيا لكبرياء الأرض خلال مباريات اليوم

وكالات - عناوين

تنطلق عند الساعة السادسة مساء اليوم السبت (24 يونيو 2017م)، منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الأولى بمسابقة كأس العالم للقارات المقامة بروسيا خلال الفترة من ١٧ يونيه إلى ٢ يوليو المقبل.

ويلتقى منتخب البرتغال بنظيره النيوزيلندى على ملعب كريستوفسكى فى مباراة سهلة نسبيا لبرازيل أوروبا، خاصة بعد الانتصار الثمين الذي حققه على روسيا أصحاب الأرض في الجولة الماضية،إضافة إلى خسارة منتخب نيوزيلندا لمباراتيه السابقتين أمام روسيا ثم المكسيك.

ويحتل منتخب البرتغال المركز الثاني برصيد ٧ نقاط، بينما يتذيل منتخب نيوزيلندا ترتيب المجموعة الأولى بلا رصيد من النقاط.

وسيكون منتخب البرتغال مطالب بتحقيق الفوز بنتيجة كبيرة ليتصدر المجموعة الأولى، دون الدخول في حسابات معقدة مع منتخب المكسيك، الذي يتصدر المجموعة بفارق الأهداف ولديه مباراة قوية وحاسمة أمام منتخب روسيا صاحب الأرض والضيافة، الذي يسعى للتأهل خاصة بعد الهزيمة التي تعرّض لها أمام البرتغال خلال الجولة الماضية.

ويمتلك المكسيك تاريخا عريضا في البطولة وسبق له التتويج بها، ولديه العديد من النجوم البارزة مقارنة بعناصر المنتخب الروسي الذي يشارك في المسابقة بصفته البلد المستضيف لنهائيات كأس العالم ٢٠١٨، ويحتل المركز الثالث في المجموعة برصيد ٣ نقاط بعد الفوز خلال الجولة الأولى على منتخب نيوزيلندا في المباراة الافتتاحية، أما منتخب المكسيك حقق تعادلا مثيرا للغاية أمام البرتغال في الجولة الأولى قبل الفوز على نيوزيلندا خلال الجولة الثانية.

ويدير طاقم تحكيم من السعودية مباراة المكسيك وروسيا، والذي يتكون من فهد المرداسي حكما للساحة، وعبد الله الشلوي مساعدا أول، ومحمد العبكري مساعدا ثانيا، وستقام المباراة على ملعب قازان آرينا.

فهد المرداسي 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *