مارادونا: سامباولي ليس أفضل من باوزا

بوينس آيرس - رويترز

انتقد الأسطورة دييجو مارادونا تعيين خورخي سامباولي مدربا للأرجنتين قائلا إن المدرب الفائز بكأس كوبا أمريكا لكرة القدم ليس أفضل من سلفه إدجاردو باوزا الذي انتقل لتدريب المنتخب الإماراتي.

وقال مارادونا لمحطة (تي.واي.سي) التلفزيونية الأرجنتينية الاثنين “سامباولي لا يعرف أكثر من باوزا”، وتابع “لو لم يكن سامباولي قد فاز علينا في نهائي كأس كوبا أمريكا 2015 أثناء قيادته منتخب تشيلي لما كان أحد قد سمع به”.

وصب مارادونا جام غضبه على قرار سامباولي استبعاد سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي من خوض مباراتين وديتين أمام البرازيل وسنغافورة، وقال “كان من الجنون استبعاد أجويرو.. أجويرو يمنحك سرعة ونشاطا أكبر”.

ويشعر مارادونا بالغضب من سامباولي حيث قال إنه وعده سابقا أثناء تدريبه إشبيلية الأسباني بأن يقيم له مباراة تكريم نظرا لأن مارادونا الفائز بكأس العالم مع الأرجنتين 1986 لعب لإشبيلية في نهاية مسيرته في الملاعب، لكن هذا الوعد لم يتحقق.

وقال مارادونا مدرب نادي الفجيرة حاليا “خدعني سامباولي، لقد أبلغني أنه سيقيم لي مباراة تكريم في إشبيلية، وبعدها انتقل لتدريب منتخب الأرجنتين ولم أسمع منه أي أخبار بعدها”.

وتولى سامباولي المسؤولية خلفا لباوزا هذا الشهر بعد إقالة الأخيرة لتحقيقه ثلاثة انتصارات فقط في ثماني مباريات.

وعلى العكس قاد سامباولي (57 عاما) الأرجنتين للفوز في أول مباراتين للمنتخب تحت قيادته لكن هذا الأمر لم ينل إعجاب مارادونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *