الرياض تحتفل

واس - عناوين

تستعد الرياض لاحتضان أكثر من 160 فعالية ثقافية وترفيهية ورياضية وفنية وتراثية ومسرحية وعروض شعبية، موزّعة على 30 موقعاً تغطي جميع أحياء العاصمة، ضمن برنامج احتفالات عيد الفطر المبارك لهذا العام 1438هـ، والتي تنفذها أمانة منطقة الرياض، بتوجيهات من أمير العاصمة الأمير فيصل بن بندر.

وأعلن أمين منطقة الرياض المهندس إبراهيم بن محمد السلطان، عن تخصيص مواقع للأنشطة النسائية والطفل، التي تقدم عروضاً فنية وتراثية وترفيهية تحت إشراف كوادر نسائية بنسبة 100% إلى جانب مواقع مخصصة لاستقبال العائلات وتتيح لجميع أفراد الأسرة الاحتفال بالعيد معاً في مكان واحد.

وكشف عن تخصيص مساحة واسعة من الفعاليات لذوي الاحتياجات الخاصة، ليشاركوا إخوانهم فرحة العيد في عدد من المواقع المجهزة بكل ما يمكنهم من الاستمتاع بهذه المناسبة السعيدة، إلى جانب تنفيذ عدد كبير من الزيارات للمرضى المنومين بالمستشفيات طوال أيام العيد بمشاركة فنانين ورياضيين وشخصيات العامة.

وقال السلطان، إنّ الفعاليات تتضمّن كرنفال للمسيرات الترفيهية يشارك فيها أكثر من 300 شخصية، وعروض التضامن مع جنود الوطن البواسل، إضافةً إلى معايدة الأحياء من خلال فعاليات تفاعلية جديدة تتمثل في مشاركة أهل الحي في توزيع الهدايا والحلوى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *