ريال مدريد الأقرب لكسب توقيعه

مفاجأة.. دوناروما يرفض التجديد مع ميلان

وكالات - عناوين

كشف نادي، ميلان، عن رفض حارسه الشاب جانلويجي دوناروما تجديد عقده مع النادي بعدما كان الطرفان أقرب للتوصل إلى اتفاق خلال الأيام الماضية، وبالتالي سيكون النادي مجبراً على بيع الحارس هذا الصيف من أجل الاستفادة من صفقة بيعه مادياً قبل سنة على نهاية عقده .

واجتمع المدير التنفيذي لميلان ماركو فاسوني اليوم الخميس (15 يونيو 2017م) مع مينو رايولا وكيل أعمال دوناروما ، حيث تم إخبار إدارة النادي بقرار الحارس النهائي وهو عدم تجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2018

وأكد مينو رايولا خلال مغادرته للاجتماع أن السبب وراء عدم تجديد عقد جانلويجي دوناروما هو وضع النادي المادي الغير مشجع على إبرام عقدٍ طويل الأمد ، في حين أن الحارس كان قد توصل في وقت سابق إلى اتفاق مبدئي لتجديد عقده لـ 5 سنوات لكن هناك خطب ما حدث خلال المنعرج الأخير من المفاوضات.

ويعرف عن  على وكيل الأعمال الإيطالي الهولندي مينو رايولا، أسلوب رفع المطالب المالية في آخر لحظة وكسر الاتفاقات المبدئية، فهو الذي كان وراء رفع جانلويجي رايولا لطلب راتبه السنوي في عقده الجديد من 4.5 مليون يورو إلى 6 ملايين الأمر الذي لم ترضخ له إدارة ميلان وهنا كانت النقطة التي أفاضت الكأس .

واستعمل مينو رايولا عرضاً جديداً على الأرجح سيكون من ريال مدريد في آخر جولات مفاوضاته مع ميلان كورقة ضغط من أجل تأمين راتب سنوي أكبر لموكله وبالتالي عمولة أكبر له شخصياً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *