جروح قطعية وسحجات وكسر في مضاربة النظيم بالرياض (فيديو)

عناوين - الرياض

أعلنت شرطة منطقة الرياض، أمس الجمعة الموافق (9 يونيو 2017م)، القبض على المشاركين في المشاجرة الجماعية بحي النظيم، والتي انتشر مقطع فيديو لها على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي.

وقال متحدث شرطة العاصمة، إن المشاجرة والتي استُخدمت فيها العصي والأسلحة البيضاء، وقعت بتاريخ 22 – 8 – 1438 قُرب إحدى المدارس.

وأضاف أن المشاجرة كانت بين كل من: (أحمد م ع / سعودي 19 عاماً، خضيري م ع / سعودي 18 عاماً ، عبدالرحمن ف ع / سعودي 19 عاماً (طرف أول مصابان بكدمات)، و(خالد ع ع / سعودي 18 عاماً، وائل ص ع / سعودي 18 عاماً، خالد ص ع / سعودي 22 عاماً (طرف ثانٍ).

وأوضح المتحدث، أنه الرابع (مذكور بالأعلى) أُصيب بجروح قطعية في الرقبة، والذراع اليمنى، وسحجات في أماكن متفرقة من جسمه، فيما أُصيب الخامس بجروح قطعية في فروة الرأس، والذراع اليسرى، كما أُصيب السادس بكسر في إصبع اليد مع قطع في الوتر.

وأكد، أنه تم ـ بفضل من الله ـ في حينه ضبط أطراف الشجار، وإيقافهم بمركز الشرطة المختص، وسماع أقوالهم، وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالعاصمة لتطبيق نظام الإجراءات الجزائية بحقهم؛ ومن ثَمَّ إيداع الأول والثاني والثالث السجن العام؛ بموجب مذكرة الإيقاف الصادرة عن فرع هيئة التحقيق والادعاء العام، وإطلاق الرابع والخامس والسادس بالكفالة النظامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *