«دياز» باقٍ في الهلال

عناوين ـ الرياض

أعلنت إدارة نادي الهلال، عن استمرار المدرب الأرجنتيني رامون دياز، مع الفريق الأوّل الموسم المُقبل.

وبحث رئيس النادي الأمير نواف بن سعد، في اجتماع عقده في وقت مبكر من صباح اليوم الأحد 28/5/2017م، مع (دياز)، كافة الجوانب المتعلّقة بالفريق وتحضيراته لمنافسات الموسم المقبل.

من جهة أُخرى، تُغادر بعثة الفريق عصر اليوم الأحد 28/5/2017م، إلى الدوحة؛ بناءً على تقديرات دياز، الذي فضّل مغادرة البعثة وتناول اللاعبين الإفطار هناك وأداء تدريباته الأحد والاثنين بالدوحة تأهباً لملاقاة ضيفه “استقلال الأحواز الإيراني”، في إياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، مساء الثلاثاء المُقبل.

وتواجد عبدالكريم القحطاني، لاعب الزعيم العائد من الإعارة لنادي الرائد في مقر النادي مساء أمس، ويُعتبر عبدالكريم المعار الوحيد الذي سيشارك في المعسكر.

وواصل فريق الهلال مساء أمس السبت تدريباته الاعتيادية، وتركّزت الحصة التدريبية على الجوانب الفنية، طبّق الجهاز الفني في بدايتها تدريبات الكرات العرضية والتسديد على المرمى، عمد بعدها إلى تطبيق عدد من التدريبات التكتيكية في حالتي الدفاع والهجوم، اختتمها دياز بمناورة على نصف مساحة الملعب.

وشهدت التدريبات مشاركة القائد ياسر القحطاني، وسط متابعة رئيس مجلس إدارة الناديالأمير نواف بن سعد، وعضو شرف الناديالأمير نواف بن محمد، وعدد من أعضاء المجلس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *