«تعليم الرياض» توضّح مُلابسات اختفاء الطالبة «طيبة»

الرياض - عناوين

كشفت إدارة التعليم بمنطقة الرياض، اليوم السبت الموافق 20/5/2017م، ملابسات قضية اختفاء الطالبة”طيبة” في ظروف غامضة الأربعاء الماضي من إحدى المدارس المتوسطة بحي النهضة.

وقالت الإدارة في بيان لها، إنّ المعلومات الأولية التي وصلتها من قائدة المدرسة أنه في يوم الأربعاء كان لدى جميع الصفوف اختبار لفترة واحدة فقط، وبالتالي كان خروجهم في زمن واحد، حيث فتحت البوابة الساعة 9 للجميع وبدأ أولياء الأمور باستلام بناتهم.

وأضافت:” تأكّدت الإدارية المناوبة من تواجد الباصات التابعة للإدارة، وكذلك الباصات الخاصة وكانت الطالبة طيبة تذهب مع باص خا بمتابعة حارس المدرسة الذي كان متواجداً مع أولياء الأمور، وبعد خروج الطالبات حضرت أم طيبة الساعة 10:30 مبلغة قائدة المدرسة عن اختفاء ابنتهم مما استدعى تفتيش المدرسة بشكل كامل لاحتمال أن تكون فيها”.

وذكرت الغدارة أن الأمر مُتابع من شرطة منطقة الرياض، وأن هناك لجنة من الإدارة ستحقق بشكل دقيق حيال ذلك بمتابعة مباشرة من المدير العام للتعليم.

من جهته طالب متحدث تعليم الرياض، علي الغامدي، الجميع بالابتعاد عن الشائعات والاتهامات وتقدير مشاعر ذويها خصوصاً أن الأمر بيد رجال الأمن وتحت تصرفهم، سائلاً الله بأن يحفظها ويعيدها سالمة لذويها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *