خلال 24 ساعة..

شرطة الرياض تعثر على الطفلة المختطفة من مجمع تجاري بالرياض

عناوين: - الرياض

عثرت شرطة منطقة الرياض على الطفلة “شوق” ذات العامين بعد اختفائها ليل البارحة من أحد المجمعات التجارية بمدينة الرياض.

وأوضح الناطق الإعلامي للشرطة العقيد فواز الميمان “أنه في تمام الساعه الثانية عشرة صباحاً من يوم السبت الموافق 17-8-1438 ورد لمركز شرطة النسيم تقرير دوريات الأمن المتضمن بلاغ سليمان إبراهيم الزويل (34 عاما سوري الجنسية) عن فقده لابنته “شوق” التي تبلغ من العمر عامين أثناء تواجدها برفقة ذويها داخل أحد الأسواق التجارية شرق العاصمة الرياض واختفاءها من داخل السوق، وأشارت تسجيلات الفيديو الموثقة لدى أمن السوق الى خروج الطفله من السوق في غفلة من ذويها برفقة امرأة مجهولة، ولم تظهر أي دلائل تساعد في عملية البحث”.

وأضاف: “ونظرًا لأهمية البلاغ و خطورته فقد أسندت لادارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة مهمة تحليل البلاغ وحصر الاشتباه والعمل على استعادة الطفلة سالمة في أسرع وقت ممكن”.

واستطرد: “وعليه، فقد استنفرت إدارة التحريات  البحث الجنائي كافة طواقمها وفعلت غرفة عمليات على مدار الساعة للعمل على تحديد مكان تواجد الطفلة وضبط الجانية ومعرفة دوافع تصرفها”.

وقال: “بفضل من الله، أسفرت التحريات المتخذه في جميع الاتجاهات إلى حصر الاشتباه في امرأة (سعودية 23 عامًا) ظهرت في تسجيلات الفيديو الموثقة لدى إدارة الأمن مصطحبة الطفله ، حيث أقرت قيامها باستدراجها و اصطحابها لإحدى الشقق السكنية جنوب العاصمة لغرض في نفسها؛ مؤكدة أنه لا تربطها بالفتاة أو عائلتها أي صلة أو سابق معرفة، كما تبين أنها على علاقة بأحدالأشخاص والذي قبض عليه هـو الآخر”.

وأشار العقيد المسمان إلى أنه جرى ضبط المتهمة وإيداعها سجن النساء بمنطقة الرياض وتسليم الطفلة لوالدها بعد إجراء الفحوصات الطبيه اللازمة التي أكدت سلامتها، كما تم ضبط من تربطها به علاقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *