بعد اعتذارها..

جلوي بن عبدالعزيز يوجّه جامعة نجران بإقامة حفل الخريجين

عناوين: - نجران

وجّه أمير منطقة نجران، الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، بإقامة حفلٍ لتكريم الخريجين بجامعة نجران، بعد أن اعتذرت إدارة الجامعة عن إقامته هذا العام.

وجاء في توجيه أمير منطقة نجران إلزام الجامعة بتكريم الخريجين، وتحت رعايته، على أن يقام الحفل مطلع العام الأكاديمي المقبل، مراعاة لظروف الاختبارات.

وأبدى مدير الجامعة، الدكتور محمد بن إبراهيم الحسن، رغبته في أن يرعى أمير المنطقة حفل تدشين مشروع المدينة الجامعية، والمستشفى الجامعي، ووجّه أمير منطقة نجران بترتيب ذلك بعد أن يقام حفل لتكريم الخريجين، وليس قبله.

ولدى استقبال أمير منطقة نجران مدير ووكلاء وعمداء الجامعة، في مكتبه بديوان الإمارة، صباح اليوم الاثنين 8 مايو 2017م، بحضور نائب أمير المنطقة، الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، أكد أمير منطقة نجران أن من الواجب على المؤسسات التعليمية الابتهاج والاحتفاء بمخرجاتها من الطلاب والطالبات، الذين صقلتهم وأهلتهم ليكونوا أيادٍ بناءة في تنمية الوطن، بل والعمل على توظيفهم ودفعهم لمجالات العمل.

وأضاف أن “من السهل جدًا توظيف الوافدين في كثير من المجالات، فهم أقل أجرة، وقد تتوفر فيهم الكفاءة، لكن ما يميّز أبناءنا وإن تضاعفت أجورهم ورواتبهم شيء واحد، هو المواطنة، فالعمل بروح عالية لخدمة الوطن لا تتوفر إلا عند المواطن فقط”.

وحثّ أمير منطقة نجران الحاضرين على ضرورة التركيز على التوعية الفكرية ومحاربة أصحاب اللوثة، والتحلي بأخلاقيات المهنة، وذلك في ختام اطلاعه على التقرير السنوي للجامعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *