مدرب وست هام: توتنهام أفضل فريق في الدوري الإنجليزي

لندن - رويترز   

أكد مدرب وست هام، الكرواتي سلافين بيليتش، إن فريقه سيحافظ على نهجه الإيجابي عندما يستضيف توتنهام هوتسبير، صاحب المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الجمعة، حيث يقاتل الفريقان على النقاط لتحقيق أهدافهما المختلفة.

ويحتل وست هام المركز 15 وحافظ على نظاقة شباكه 3 مرات في آخر 4 مواجهات خاضها في الدوري، ليمدد سجله الخالي من الهزائم الى 4 مباريات متتالية. ويبتعد بـ7 نقاط عن منطقة الهبوط بعد التعادل السلبي السبت أمام ستوك سيتي.

وسيسعى توتنهام لتحقيق الانتصار للإبقاء على آماله في المنافسة، وتقليص فارق الـ4 نقاط مع تشيلسي المتصدر.

وقبل 3 مباريات من النهاية، قال بيليتش إنه يتعين على وست هام الفوز للتخفيف من مخاوف الهبوط.

وأضاف: “هذه المواجهة تكون كبيرة دائماً. إنها مباراة قمة. لا يمكن أبداً أن تتحول لمباراة عادية.. وما يزيد الإثارة أنهم يحتاجون إلى نقاط للبقاء في سباق المنافسة على اللقب، كما نحتاج إلى نقاط للصعود في الترتيب والابتعاد أكثر عن مراكز الهبوط”.

وتابع: “سنتعامل مع المباراة بنهج إيجابي جداً.. نعرف أننا نواجه أفضل فريق في الدوري من وجهة نظري”.

وقال بيليتش إنه يتعين على لاعبيه “أن يكونوا في أفضل حالاتهم” الجمعة، لتكرار انتصارهم الموسم الماضي 1-0 على أرضهم أمام توتنهام.

وتابع: “أتمنى أن أستمتع بالمباراة، لكنها ستكون متوترة للغاية. يتعين أن نكون في قمة مستوانا.. لكننا فعلناها العام الماضي وتفوقنا عليهم على أرضنا، وكانوا أيضاً في حالة ممتازة وقتها”.

وقد يعود المهاجم أندي كارول أمام توتنهام بعدما تسبب الإصابات في عرقلة موسمه، حيث خاض 22 مباراة فقط مع النادي وسجل 7 أهداف.

وقال بيليتش: “سأشعر بخيبة أمل كبيرة إذا لم يشارك في مباراتنا المقبلة”.

وتابع: “أتمنى وجوده على الأقل على مقعد البدلاء لرفع معنويات الفريق، لأننا نفتقر إلى الأهداف.. بدا في مرحلة ما من الموسم أنه سيكون بخير.. ليس من قبيل المصادفة أننا فزنا خلال تلك الفترة بـ6 من 9 مباريات وبعدها فقدناه ثانية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *