ترمب: الالتزام بالاتفاق النووي مع إيران يسيء إلى مصالحنا

واشنطن - وكالات

جدَّد الرئيس الأمريكي دونالد ترمب تأكيده أن “الالتزام بالاتفاق النووي مع إيران يسيء إلى مصالح الولايات المتحدة، ويؤثر سلباً في اقتصادها”.

جاء ذلك خلال كلمته البارحة بمناسبة مرور مئة يوم على توليه الرئاسة، مشيراً إلى أن إدارته “حققت إنجازات كبيرة خلال هذه الأيام”، ومضيفاً: “أوجدنا خلال الأشهر القليلة الماضية نحو مئة ألف وظيفة”.

وفيما يتعلق بأزمة شبه الجزيرة الكورية ذكر أن “الصين تساعدنا -على الأرجح- في التعامل مع كوريا الشمالية”.

وهاجم إدارة الرئيس السابق باراك أوباما قائلاً: “أورثتنا تلك الإدارة فوضى كبيرة، ومن ذلك إرسالها قوات إلى الخارج وإهمالها لحدودنا. نحن الآن في بداية حملتنا لإعادة أمريكا إلى سابق عظمتها”. كما هاجم وسائل إعلام أمريكية متهماً إياها بتزوير عدد من الحقائق بشأن الانتخابات الرئاسية الأخيرة.

رد واحد على “ترمب: الالتزام بالاتفاق النووي مع إيران يسيء إلى مصالحنا”

  1. يقول ahmed:

    ترامب المجنون بعد 100 يوم في كرسي الرئاسة الامريكية يبث الخوف والرعب لدي سوريا واعونه من الروس والايرانيين باطلاق 60 صاروخ توماهوك علي الشعيرات بسوريا والتهديد بتمزيق الاتفاقيات النووية مع ايران وارسال قوات عسكرية ضاربة الي شبه الجزيرة الكورية لتاديب المعتوه الدب كيم بسبب تجاربة النووية المستفزة لوشنطن والمجمتع الدولي استطاع ان يفعل اشياء لم يستطيع سلفه اوباما ان يفعله مدة ولايته لامريكا 8 سنوات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *