ضبط 1400 كيلو جرام مكسرات مخزنة بطريقة غير صحية بالمدينة

متابعات: - عناوين

ضبط الفرق الرقابية التابعة لأمانة منطقة المدينة المنورة ممثلة بوحدة الرقابة الميدانية بوكالة البلديات الفرعية والضواحي بالتعاون مع لجنة المداهمات المكونة من مندوب من وكالة الخدمات (إدارة الاغذية) ومندوب من الامارة ومندوب من الصحة ومندوب من الشرطة شقة سكنية وبدروم في حي الربوة يقومون بعض العماله بتخزين المكسرات والتسالي ويقيمون ببيعها عند المساجد والحدائق في سياراتهم الخاصة دون توفر الاشتراطات الصحية والنظامية.

وقال وكيل الأمين لشؤون البلديات الفرعية والضواحي بأمانة منطقة المدينة المنورة المهندس حمزه بن جعفر سبيه، انه أثناء فتح السيارات المخالفة ، وجد مايقارب ٥٠٠ كيلو جرام من المكسرات والتسالي واثناء المداهمة تلاحظ وجود باب مغلق رفض العمال فتحة بحجة ان المفتاح ليس معهم. وعلى الفور تم استدعاء فرقة من الدفاع المدني لفتح الباب وعند فتح الباب وجد ما يقارب٩٠٠ كيلو جرام من المكسرات والتسالي المختلفة مخزنة بطريقة سيئة.

وأكد سبيه، انه على ضوء ذلك تم اعداد محضر مشترك وتم ضبط البضائع وحجزها في صيانة بلدية العوالي لحين التاكد من سلامتها من قبل وكالة الخدمات (ادارة المختبرات). وتابع سبيه تم سحب ٤ سيارات لصيانة بلدية العوالي منها سيارتين بلوحات سعودية وسيارتين بلوحات لأحدى الدول العربية لحين انتهاء الاجراءات النظامية ، كما تم تحويل ٦ عمال لوحدة الضبط لتطبيق النظام بحقهم. ودعا “سبيه ” المواطنين والمقيمين إلى عدم التعامل مع الباعة الجائلين و الشراء منهم وتسجيل بلاغ لدى مركز طوارئ الأمانة على الرقم 940 للتعامل معهم وفق الأنظمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *