علا الفارس تعتذر عن نشرها لصور العاملات المنزليات رغم حسن نيتها

متابعة - خواطر الشهري

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي يوم الأربعاء 29 مارس 2017م، من بعد نشر الإعلامية علا الفارس صورا في حسابها الخاص على برنامج “سناب شات”، أظهرت فيها ست عاملات منزليات وقد وقفن أمامها لتختار احداهن للخدمة لديها، وقد علقت في الصورة الأولى ” شوو أنا ضعت”، وفي لقطة أخرى صورت عاملة منزلية وكتبت “شو رأيكم أنا قلبي مش عارف يختار شي اليوم مطعون قلبي.. انسوا الاناقة بشتغل عليها”.

واستفزت الصور رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث اعتبروه امتهان وسخرية للعمالة المنزلية والعودة إلى سوق الجواري، باستعراضهن بهذه الطريقة وتصويرهن، وقد صدمهم إلتقاط علا الفارس للصورة لمعرفتهم باهتمامها بالقضايا الإنسانية.

وردت علا الفارس أنها كانت متأثرة من سفر مدبرة المنزل التي اعتادت عليها، في حين يصعب اختيار شخص أخر للدخول إلى منزلك، وتأتمنه، وأوضحت أن المكتب هو من أوقفهن بهذه الطريقة أمامها، وليست هي من طلبت.

وأضافت أن مصادرة عفوية الآخرين والدخول في نواياهم أمر مقزز، وكذلك تفسير أفعالهم بالهوى مرض قبيح، فالاحترام للجميع مهما اختلف اللون أو الجنس أو الدين.

وأكدت أن لا عزاء لأولئك الذين يصطادون في مواقف الآخرين، وينبشون في نواياهم، فلك نية ولهم نواياهم؛ وغايتهم الإساءة وتشويه صورة الآخرين.

وقدمت علا اعتذارها رغم حسن نيتها عما أثاره نشر الصور من استياء لدى البعض، وأضافت أن من يعرفها جيدا يعرف صدق وأصالة انتمائها للإنسان دون النظر للعرق والجنسية.

ومن جهة أخرى ساند بعض الرواد علا الفارس بدفاعهم عنها لأنها تصرفت بعفوية ولم تقصد ما فُهم ورُوج في مواقع التواصل الاجتماعي، لأنها تحترم الإنسان.

رد واحد على “علا الفارس تعتذر عن نشرها لصور العاملات المنزليات رغم حسن نيتها”

  1. يقول رنا:

    استغفرالله العظيم ظروف الحياه أجبرتهم علي الاهانه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *