معلمة سعودية تحصل على جائزة الشيخ خليفة آل نهيان التربوية

الدمام - واس

حصلت معلمة الحاسب الآلي في الثانوية الثانية نورة بنت صالح الذويخ بمحافظة الجبيل الصناعية على جائزة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان التربوية في مجال التعليم العام عن فئة (المعلم المبدع) وذلك على مستوى الوطن العربي.

وتهدف جائزة (خليفة التربوية) إلى تحفيز وتكريم المتميزين والممارسات التربوية المبدعة وفقا لمعايير عالمية، ونشر ثقافة التميز والإبداع و تكريم الميدان التربوي المحلي والإقليمي والعربي.

وقالت الذويخ في تصريح لها بهذه المناسبة: تشرفت بالفوز كأول معلمة سعودية بجائزة خليفة التربوية للمعلم المبدع على مستوى الوطن العربي، وهو فوز أسعدني لما للجائزة من أهمية وقيمة على الصعيد الإقليمي والعربي، و كذلك لما فيه من تأكيد من كفاءة و مهارات الميدان التربوي في المملكة، و تميز المعلم السعودي وقدرته على المنافسة”.

ومن جانبه، أعرب مدير تعليم المنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن المديرس عن سعادته بهذا الفوز والتميز الذي حققته المعلمة “نورة الذويخ” التي تُعدّ وبكل جدارة الواجهة المشرقة والمشرّفة ليس لمعلمات المنطقة الشرقية فحسب، وإنما على مستوى المملكة والعالم العربي، مبينًا أن هذا الفوز الذي حققته المعلمة إلا قيمة مضافة يُعوّل عليها للوصول إلى المجتمع المعرفي بحلول ٢٠٢٠، وإلى تحقيق الرؤية الطموحة ٢٠٣٠ التي يُعد الإنسان السعودي وتميزه أحد مقوماتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *