الأحوال المدنية تقدم خدماتها للنساء في رابغ وعفيف

الرياض - واس

أعلنت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية عن زيارة الوحدة المتنقلة لمحافظتي رابغ وعفيف، إذ ستقدم جميع خدمات السجل المدني للمواطنات من إصدار الهوية الوطنية أو تجديدها، إضافة إلى إصدار سجل الأسرة للأمهات.

وأوضح مدير عام إدارة الخدمات المتنقلة عبدالعزيز بن محمد الناصر أن استقبال الطلبات سيبدأ من يوم الأحد المقبل 20 /6 /1438 هـ في مكاتب الأحوال المدنية بالمحافظتين، وقال: “على المواطنات التقدم بطلب إصدار الهوية الوطنية في المكاتب المخصصة للرجال عن طريق أولياء أمورهن، ومن ثم سيتم الاتصال بهن وتحديد الموعد المناسب، علماً بأنه سيبدأ العمل على إنهاء الإجراءات يوم الأحد 5 /7 /1438هـ”.

وأكد أن الأحوال المدنية ماضية في زيارة المحافظات والقرى التي لا توجد بها مكاتب للأحوال المدنية وستزيد من زياراتها بعد تدشين الاسطول الجديد للعربات المتنقلة الذي يضم 32 عربة، اذ سيتم تسخير هذه العربات لخدمة المحافظات والقرى إضافة إلى القطاعات الحكومية والخاصة للتسهيل على المواطنين.

يذكر أن الوحدة المتنقلة للأحوال المدنية قد قدّمت خدماتها خلال الفترة القريبة الماضية في محافظات الحناكية وحوطة بني تميم والحريق وخيبر وفرسان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *