بلدية محافظة النعيرية تغلق وتنذر 263 محلاً

الدمام - واس

نفذت بلدية محافظة النعيرية ممثلة بإدارة صحة البيئة عدد من الجولات الشاملة خلال الشهرين الماضيين، على جميع المنشآت مثل المطاعم والبوفيهات والمحلات التموينية ومراكز التوزيع للوقوف على الجوانب والاشتراطات الصحية بها.

وأوضح رئيس بلدية المحافظة المهندس سعيد بن أحمد شويل أن البلدية ممثلة بإدارة صحة البيئة قامت بجولات على المحلات التجارية وذلك من أجل التأكد من السلع، والخدمات المقدمة، والإشراف على المحلات التجارية، والمطابخ، والمطاعم، والبوفيهات، وأسواق الخضار، لمتابعة نظافة المحلات، والمواد، والأطعمة المقدمة، ومصادرة المواد الغير صالحة، وتطبيق أنظمة البلدية الجزائية بحق المخالفين.

وبين المهندس شويل أنه جرى توجيه ٢٥١ إنذار على المحلات ورصد ٤٠ مخالفة وإغلاق ١٧ محلاً، تمت مصادرة ٢٧٢.٧٨ كيلو جرام، فيما بلغت إجمالي الغرامات المستحصلة ٤١٣٠٠ ألف ريال.

ودعا المهندس الشويل المواطنين والمقيمين في حالة وجود مخالفات أو ملاحظات التعاون مع البلدية بالإبلاغ عبر قنوات الأمانة التفاعلية، عن طريق خدمة 940، حيث يمكن للمستفيد أن يرفع البلاغ بشكل أسهل وأسرع بالصوت والصورة لمركز البلاغات والطوارئ 940 عن طريق برنامج (بلاغاتي)على الأجهزة الذكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *