خلال زيارته لرجل الأمن الخليفة والمهندس البراهيم

أمير الشرقية يزور الإبراهيم ويقول:لن ينجح أحد في تمزيق وحدتنا

الدمام - عناوين

زار صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية صباح يوم الأحد 12 مارس 2017 المهندس نبيه البراهيم نائب رئيس المجلس البلدي بمحافظة القطيف سابقاً، إثر تعرضه لاعتداء من مجهولين في محافظة القطيف.

كما أكد سموه أن هولاء المجرمون لا يمثلون المجتمع، وهم قلة سيطرت عليهم أفكار دخيلة، هدفها تمزيق وحدة الصف وتعكير صفو الأمن الذي ننعم به ولله الحمد، وأن الله تبارك وتعالى خيّب مسعاهم.

وأكد سموه أن الإصابة في سبيل الدفاع عن الوطن وسام شرف وعز، مضيفاً أن المهندس البراهيم هو أحد الحاصلين على هذه الأوسمة نظير مواقفه المشرفة تجاه وطنه، وإن دل على شيء فإنما يدل على أن منفذي هذه الاعتداءات جبناء لا يعون فداحة جرمهم.

كما زار سموه، وكيل الرقيبسعد بن عبدالله الخليفة، الذي تعرض لاعتداء من مجهولين أثناء مغادرته لمقر عمله ،مؤكداً أن كل من يخدم الوطن أياً كان موقعه هو محل تقدير، وأن هذه الإصابات هي وسام عز وشرف، وأن يد الغدر سيتم بترها طال الزمن أو قصر بمشيئة الله تعالى ثم بيقظة رجال أمننا البواسل.

من جهته أكد رجل الأمن المصاب سعد الخليفة أنه أدى القسم للحفاظ على هذه الأرض المباركة وأنه وزملاءه مستعدون للتضحية بأرواحهم ودمائهم للدفاع عنها، وأضاف أن هذه الإصابة الثانية التي يتعرض لها خلال أداءه واجب العمل، وذلك لم يثنيه ولم يزده إلا عزيمةً وإصراراً على مواصلة الدفاع عن الوطن.

وتمنى سموه للمصابين الشفاء العاجل، كما وجه الفريق الطبي بتقديم العناية الطبية اللازمة للمصابين ليتماثلوا للشفاء ويغادروا السرير الأبيض إلى أهاليهم في أسرع وقت وهم بأتم صحةٍ وأحسن حال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *