الأمير سعود بن نايف يكرم الجالية الفلبينية لمبادرتهم في تنظيف شاطئ الواجهة البحرية

الدمام - عناوين

كرم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه يوم الأربعاء 8 مارس 2017 عدد من أبناء الجالية الفلبينية نظير مبادرتهم التوعوية في تنظيف شاطئ الواجهة البحرية بكورنيش الخبر .

وثمن سموه لأبناء الجالية الفلبينية مبادرتهم مؤكداً أن مثل هذه المبادرات الحضارية تؤكد أن المبادرات الإنسانية سواءً من أبناء هذه الجالية أو الجاليات الأخرى لهي محل تقدير عند أشقائهم السعوديين، مشيداً سموه بالمبادرة وما لقيته من ترحيب من المواطنين سواءً من داخل المنطقة أو خارجها لهو دليل على ذلك.

 منوهاً سموه أن كل من يقيم في المملكة ولله الحمد يشعر بالترحاب وأنه بين إخوته وأسرته، مؤكداً على أن المواطن والمقيم شركاء في المحافظة على المرافق العامة، وأن لهم دورٌ هام في العملية التنموية كلٌ بحسب موقعه.

وشكر سموه أبناء الجالية الفلبينية على هذه المبادرة التي تثبت أن المبادرات التطوعية وسيلة من وسائل إظهار ثقافة الأمم، وأن العلاقة المتينة بين المملكة وجمهورية الفلبين تتجاوز العلاقات الدبلوماسية و التجارية إلى الاحترام المتبادل بين شعب المملكة وشعب جمهورية الفلبين مخاطباً إياهم (أنتم في بلدكم الثاني)، متمنياً سموه لأبناء الجالية الفلبينية التوفيق في أعمالهم، وأن تستمر مثل هذه المبادرات التي تنقل صورة مشرقة لثقافة الفلبين، ثم كرم سموه المتطوعين، والتقطت بعد ذلك الصور التذكارية.

 حضر التكريم معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، وسعادة رئيس بلدية محافظة الخبر المهندس عصام الملا، ومدير عام العلاقات العامة والإعلام في أمانة المنطقة الشرقية محمد بن عبدالعزيز الصفيان، ومنسق الجالية الفلبينية حسين بن علي آل منصور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *