الهلال يستأنف رسميًا ضد إيقاف نواف العابد

الرياض - متابعة عناوين

قرر مجلس إدارة نادي الهلال الاستئناف ضد قرار لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم، القاضي بإيقاف لاعب الفريق الأول بالنادي نواف العابد مباراتين بسبب الأحداث التي صاحبت الكلاسيكو، يوم الأحد الماضي، أمام الاتحاد.

وأفادت مصادر، مساء اليوم الثلاثاء، أن إدارة النادي على قناعة تامة بعدم أحقية اللاعب في العقوبة الموقَّعة ضده من قبل لجنة الانضباط، لكونه أكد عدم تعمده إثارة مشاعر جماهير الاتحاد في الاحتفال بالهدف الذي أحرزه.

وكانت لجنة الانضباط قد قررت إيقاف العابد مباراتين بسبب احتفاله بتسجيل هدف أمام جماهير فريق الاتحاد، ما أثار غضبها، كما قررت إيقاف فهد المولد مباراة وتغريم نادي اتحاد جدة 225 ألف ريال بسبب قذف جماهيره قوارير المياه والأحذية على لاعبي الهلال.

وكان العابد حاول الاشتباك مع بعض لاعبي الاتحاد عقب صفارة نهاية المباراة لولا تدخل زميله بالفريق محمد الشلهوب، الذي اندفع إلى الملعب وسيطر على العابد. وسجل العابد هدف فريقه الثالث في تلك المباراة في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع من ضربة جزاء، ثم اتَّجه نحو مدرجات جماهير الاتحاد، ليحتفل بالهدف من خلال الرقص بشكل استفزَّ الجماهير، فألقت عليه قوارير المياه والأحذية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *