أمير الشرقية يستقبل فريق كيك بوكسنج السعودية

الدمام - عناوين
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية يوم الخميس 2 مارس 2017 في مكتب سموه بديوان الإمارة الرئيس الفخري لفريق كيك بوكسنج السعودي الأستاذ فيصل بن عبدالله فؤاد بوبشيت وأعضاء الفريق، بمناسبة حصول الفريق على ميداليات فضية و برونزية في الدورة التي شارك فيها الفريق في مملكة إسبانيا.
ورحب سمو الأمير برئيس الفريق وأعضاءه وهنأهم على الإنجاز الذي حققوه، مؤكداً سموه أن الرياضات الفردية تمكن الفرد من الاعتماد على نفسه، مؤكداً على الالتزام وضبط النفس من استغلال ضعف الخصم، ونطمح لمزيد من الإنجازات.
من جهته قدم الأستاذ فيصل بو بشيت شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف على دعمه الدائم للأنشطة الرياضية في المنطقة، مؤكداً أنه وأعضاء الفريق سعيدين بلقاء سمو أمير المنطقة والاستماع إلى توجيهاته حول هذه الرياضة، والوعد إن شاء الله بتحقيق المزيد من الإنجازات والتميز في سبيل النهوض والإرتقاء بهذه الرياضة.
يذكر أن أعضاء الفريق قد شاركوا برعاية (برجر فيول) في بطولة دولية في مملكة إسبانيا ضمن 47 دولة وبمشاركة 1800 لاعب من مختلف الدول وبأوزان مختلفة للفئات العمرية من 12-18 سنة، يقودهم المدرب محمد خليل الشيخي.
وقد فاز المشاركون بميداليات فضية ناصر العاصمي، وبرونزتين لللاعب عبدالله فيصل بوبشيت، وحقق طارق أبوعسكر ويوسف الشيخي وعبدالعزيز الشيخي ونواف الجهني ميدالية برونزية لكل منهم، ومشاركة فهد العاصمي وعبدالرحمن العصيمي وإداري الفريق جميل محمد بوبشيت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *