أمير المنطقة الشرقية يستقبل رئيس مجلس إدارة نادي الفروسية بالمنطقة

الدمام - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية, بمكتب سموه بديوان الإمارة اليوم, رئيس مجلس إدارة نادي الفروسية بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن العطيشان, وأعضاء المجلس .
ورحّب سموه برئيس وأعضاء المجلس, مؤكداً أهمية رياضة الفروسية في صقل الإنسان على مستوى الجسد والروح، فمن يمارس هذه الرياضة سيتعلم من الخيل العزم والإصرار والإقدام والشجاعة .
وبارك سموّه, إنشاء ميدان لرياضة الفروسية في المنطقة الشرقية, مؤكداً دعم إمارة المنطقة لها، ومنوهًا بأن الإمارة لن تدخر جهداً في دعم كل منشط يسهم في الارتقاء بإنسان المنطقة وتطويره والدفع بعجلة التنمية في المنطقة لتستمر في تسارعها الدائم .
كما طالب سموّه, أعضاء المجلس, بالبحث عن موقع مناسب لإقامة الميدان مع ضرورة مراعاة أن يكون الموقع ملائماً لهذه الرياضة من ناحية سهولة الوصول إليه وبعده عن تجمعات السكان وتأثيرات العوامل الجوية ، مؤكداً أن الإمارة ستعمل مع جهات الاختصاص لتوفير الموقع بحسب الإمكانية .
ونوّه الأمير سعود بن نايف باهتمام قيادة هذه البلاد برياضة الفروسية، لكونها تقليد عربيٌ أصيلٌ توارثته الأجيال، مؤكداً أن اختتام كرنفال كؤوس الملوك خلال الأيام المنصرمة هو أحد أهم الشواهد على ذلك, متمنيًا للقائمين على النادي, التوفيق في تحقيق تطلعات ملاك الخيل في الارتقاء برياضة الفروسية والاهتمام بالخيل في المنطقة الشرقية .
وأعرب رئيس مجلس إدارة نادي الفروسية في المنطقة الشرقية عبدالرحمن العطيشان من جهته, عن شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية على اهتمام سموه بالنادي وحرصه على أن يكون وفق أعلى المعايير ومتوافقاً مع التطلعات التي يأملها ملاك الخيل ومحبي هذه الرياضة في المنطقة الشرقية، مؤكداً أن مثل هذا الدعم هو دافعُ لمجلس إدارة النادي لحث الخطى وبذل الجهود لتحويل هذه التطلعات إلى واقعٍ ملموس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *