زيدان يدافع عن نافاس وينفي نية ريال مدريد ضم حارس جديد

مدريد - وكالات

دافع الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عن حارس مرمى فريقه، الكوستاريكي كيلور نافاس، مشيرًا إلى أن النادي الملكي ظل “40 مباراة دون هزيمة في ظل وجود كيلور”. وتوقفت سلسلة المباريات دون هزائم للفريق المدريدي، يوم الأحد الماضي، بعد أن سقط أمام مضيفه إشبيلية في الدوري الإسباني بنتيجة 2 / 1، في المباراة، التي نال نافاس فيها قسطًا وافرًا من الانتقادات.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي عقده، اليوم الثلاثاء، على هامش مباراة ريال مدريد أمام سيلتا فيغو، غدًا الأربعاء، في ذهاب بطولة كأس ملك إسبانيا، متحدثًا عن نافاس: “مستواه جيد للغاية، ويقدم موسمًا رائعًا، دائمًا يمكن طلب المزيد من أحد الحراس أو أحد اللاعبين ومن الجميع أيضًا، ولكننا ظللنا 40 مباراة دون خسارة وكان كيلور موجودًا”.

وتأتي الانتقادات الموجهة لنافاس، في الوقت الذي تثور فيه الشائعات عن اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع حارس جديد في الموسم المقبل.وأضاف زيدان موجهًا حديثه للصحفيين: “إنها شائعات، ما سيحدث في العام المقبل لا يهمني، الحراس الثلاثة مهمون، أنا سعيد معهم ولا أرغب في تغيير شيء، من الطبيعي أن يثور الجدل فيما بينكم، لا أريد أن أقنعكم”.

وقد يغيب نافاس عن التشكيلة الأساسية لمباراة ريال مدريد غدًا، حيث يشارك كيكو كاسيا في مركز حراسة المرمى للنادي الملكي خلال مباريات كأس الملك. ويستقبل ريال مدريد على ملعبه منافسه سيلتا فيغو، الذي فاز بالمباريات الأربع، التي خاضها منذ مطلع العام الحالي، وحتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *