أميرالمنطقة الشرقية : الجمعيات التعاونية محرك أساسي لتحسين النواحي الاستهلاكية

الدمام - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بمكتبه في ديوان الإمارة اليوم, رئيس مجلس إدارة جمعية الروضة التعاونية الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز الربيعة، وأعضاء مجلس الإدارة.
وشدد سمو أمير المنطقة الشرقية على أهمية تطوير عمل الجمعيات التعاونية لتحسين النواحي الاقتصادية والإنتاجية والاستهلاكية للمجمتع، مؤكدًا أن الجمعيات التعاونية تسهم في نماء المجتمع.
وأكد سموه ضرورة أن تتسارع خطوات الجمعية لتلبية احتياج أهالي الحي لتحقيق الارتقاء الاقتصادي والترابط الاجتماعي، منوهًا بأن تعمل الجمعية على بناء شراكات مع الجهات التي تشترك معها في ذات الهدف لتحقيق التكامل والتنسيق بما يخدم مجتمع المنطقة الشرقية ليكون مجتمعاً رائداً على مستوى المملكة.
وأشاد سموه بالنشاط الاجتماعي الذي تقدمه قافلة التواصل في مجال زيادة الترابط المجتمعي وزيارة المرضى ومساعدة الأُسر المحتاجة وغيرها من البرامج المجتمعية التي تسهم في الترابط بين أبناء الوطن الواحد، متمنياً سموه للجمعية والقائمين عليها التوفيق وتحقيق أهدافها وتطلعات مساهميها.
من جانبه قدم رئيس مجلس إدارة الجمعية شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز على ما قدمه سموه من نصح وتوجيه لمجلس إدارة الجمعية، داعياً الله أن يوفقهم لإنفاذ هذه النصائح وتحقيق المأمول منهم من تطلعات القيادة والمساهمين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *