الكلباني لوزير الصحة المكلف : هل صحيح أن ماجد باشا زوج ابنتك؟ (صورة)

الرياض – عناوين:

وجه الشيخ عادل الكلباني ، إمام الحرم السابق وجامع المحيسن بشرق الرياض حاليا ، سؤالا إلى وزير الصحة المكلف المهندس عادل فقيه حول ماجد علي باشا الذى تم تعيينه بوزارة الصحة مؤخرا وتردد أنه صهر الوزير ، حيث قال الكلباني : “ما صحة هذا الخبر وهل صحيح أنه زوج ابنتك “.

وردا على انتقادات البعض لتوجيهه هذا السؤال للوزير وخاصة أن بعض المصادر نفت أن يكون ماجد باشا صهرا لفقيه ، قال الكلباني ـ فى تغريدة اطلعت عليها “عناوين” عبر حسابه فى “تويتر” اليوم الإثنين  :”ملاقيف الأمة لا يصبرون ، وجهت سؤالي للوزير ، فهو المعني بالإجابة ، وكل الأخبار تقول مصادر ، وأنا أريد مصدري الوزير نفسه !”.

يذكر أن ماجد باشا ، مدير عام إدارة التحول بوزارة الصحة ،خرج عن صمته أخيرا حيث نفى  أي علاقة أو صلة قرابة تجمعه بوزير الصحة المكلف عادل فقيه. وقال ، فى تصريح صحفي :”يعلم الله أنني عرفت المهندس عادل فقيه في وزارة العمل لا غير، ومن مبدأ الشفافية التي عودنا إياها فإنني أوضح كذلك أن البعض ظن أنه منحني (المرتبة الخامسة عشرة) وهذه لا تمنح إلا بقرار من مجلس الوزراء، ما شمله القرار نصاً لي هو: (أن أعامل معاملة المرتبة الخامسة عشرة)”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *