إبراهيموفيتش: يمكنني مواصلة اللعب حتى سن الخمسين

لندن - متابعة عناوين

نشرت صحيفة الميرور البريطانية تقريرا، نقلت فيه تصريحات المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، أو “السوبرمان” كما لقبه مدربه مورينيو في آخر تصريحاته، حول مستقبله في عالم كرة القدم، مشيرة إلى أن إبراهيموفيتش يبدو أصغر عمرا كلما تقدم في السن.

وقالت الصحيفة، في تقريرها ، إن زلاتان إبراهيموفيتش، الذي يبلغ من العمر 35 سنة، صرح بأنه يشعر وكأنه “في العشرين من عمره”، مؤكدا أنه “يستطيع مواصلة اللعب إلى حين بلوغه سن الخمسين”. ووفقا لموقع “عربي21” فقد أضافت الصحيفة أن مدرب مانشستر يونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو، أبدى رغبته في الإبقاء على النجم السويدي، الذي أكد أنه قادر على مواصلة التألق إلى سن الخمسين لموسم إضافي.

وفي هذا السياق، صرح زلاتان بأنه “يشعر أنه يبلغ من العمر 20 سنة، على الرغم من أنه في الخامسة والثلاثين”، مشيرا إلى أنه “يشعر أن أداءه يتحسن كلما تقدم في السن”. وأشارت الصحيفة إلى أن زلاتان تمكن خلال اللقاء، الذي جمع بين مانشستر يونايتد ووست بروميتش ألبيون، من تسجيل هدفه العاشر خلال التسع مباريات الأخيرة، والسادس عشر منذ قدومه إلى ملعب الأولد ترافورد.

وذكر التقرير أن تحسن أداء صاحب الحزام الأسود في رياضة التايكوندو يؤكد أنه تمكن من التأقلم جيدا في الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي هذا الإطار، قال إبراهيموفيتش: “لقد لعبت في بطولات مختلفة، وفي عدة بلدان، وكنت بحاجة إلى بعض الوقت؛ للتكيف مع طريقة العيش في إنجلترا وأساليب لعب كرة القدم هنا”.

وأوردت الصحيفة أن لاعب مانشستر يونايتد، فيل جونز، ذكر أن “سر نجاح إبراهيموفيتش هو أنه بلغ مستوى عاليا من الاحترافية”. وفي هذا السياق، قال مدافع مانشستر يونايتد: “إن زلاتان لاعب مثالي؛ لأنه يسعى دائما إلى الاعتناء بنفسه وبلياقته البدنية”.

وأضاف: “إن زلاتان مستمتع باللعب في الدوري الإنجليزي؛ إذ إنه تمكن من تسجيل العديد من الأهداف. ويمتلك زلاتان قوة بدنية مذهلة، بالإضافة إلى أن الجميع يمكنهم ملاحظة أدائه المتميز في الملعب”.
وواصل اللاعب الإنجليزي قائلا: “إنه لشيء رائع أن يتمكن إبراهيموفيتش من تسجيل أهداف كثيرة، وآمل أن يواصل صحوته التهديفية، كما أتمنى أن يستطيع رفاقي إضافة عدد أكبر من الأهداف، لأن هذا ما نحتاجه”.

وذكرت الصحيفة أن حارس نادي وست بروميتش البيون، بن فوستر، لم يستطع تصديق أن زلاتان يبلغ من العمر 35 سنة. وقد قال الحارس الإنجليزي معبرا عن تفاجئه: “كم يبلغ عمره؟ 35 سنة؟ يا إلهي، هذا مذهل، إنه يتمتع بلياقة بدنية وإمكانيات رائعة”.

وأضاف: “يتميز زلاتان بحركته السريعة والجيدة داخل الملعب، على الرغم من أنه يمتلك بنية جسدية ضخمة. كما أن تميز اللاعب السويدي لا يقتصر على امتلاكه لبنيه جسدية ضخمة، بل إنه يتمتع بإمكانيات أبعد من ذلك”. وأشارت الصحيفة إلى أن أهداف زلاتان ساهمت في تحسن مركز النادي في ترتيب الدوري الإنجليزي، ما أدى إلى احتدام الصراع على المراكز المؤهلة لدوري الأبطال.

واعتبرت الصحيفة أن مستقبل النادي يبدو مشرقا؛ إذ تمكن مورينيو من تحقيق النتائج التي كان يطمح إليها، وينتظر النادي مباريات سهلة نسبيا ضد سندرلاند وميدلسبره في الأولد ترافورد، يليها لقاء وست هام بعد احتفالات رأس السنة. وفي الختام، قال النجم السويدي: “تمكنا من الظفر بالنقاط الثلاث، على الرغم من أنها كانت مباراة صعبة ومرهقة، نحن سعداء بما حققناه، كما أننا نطمح إلى مواصلة الانتصارات في المباريات القادمة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *